التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة الرادود نزار القطري اليوم الاثنين
وفاة الرادود نزار القطري

حقيقة وفاة الرادود نزار القطري اليوم الاثنين الذي تصدر اسمه في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” في الساعات القليلة الماضية وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هذا بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي من قبل مصادر مقربة منه عن وفاته صباح اليوم الاثنين 21 يونيو 2021 بعد معاناة مع المرض. الخبر اشاعة وتم تكذيب الخبر

قد تشاهد أيضا: وفاة عبدالعزيز العبدالله «ابو سعود» في ذمة الله.. شاهد

والجدير بالذكر أن هاذ الرجل يعتبر من ابرز وأهم الشخصيات المعروفة بشكل كبير في الكويت وقطر وفي كافة أنحاء العالم العربي.

وقد اشتهر هذا الرادود من خلال أغانيه المتنوعة التي نشرعها عبر القناة الرسمية له على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

على القناة التي يتابعها من خلالها عدد كبير من الأشخاص ويعمل دائما على التواصل معهم من خلال الأغاني التي ينشرها هذا المنشد الديني الإسلامي الشيعي.

وهو من مواليد تاريخ 5 يونيو 1971 ولد في قطر ويحمل الجنسية القطرية ولكنه يقيم حاليا في دولة الكويت وعمره الحالي 60 سنة، بدأ هذا المنشد الديني الإسلامي عمله في عام 1979 أي في مرحلة صغيرة جدا من عمره.

حيث الكشف موهبته منذ صغر سنه وبدأ يعمل على تنميتها حتى أصبح من كبار المنشدين المعروفين في قطر والكويت والوطن العربي بأكمله، واسمه بالكامل هو نزار فضل الله رواني وهو اسم ولادته.

وفاة الرادود نزار القطري

وهو رجل متزوج وعنده أولاد أيضا ومنهم كوثر وحسين وعلي، وكان يقيم أيضا في مدينة لندن التي عاش فيها سنين طويلة، حيث عاش هذا المنشد أيضا فترة طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتصدر اسمه في ترندات جوجل في الساعات القليلة الماضية، وشكل خبر وفاته ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتقدم العديد من رواد مواقعه التواصل الاجتماعي من محبيه على السوشيال ميديا بنعي خالص لوفاته اليوم متمين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رجمته وان يغفر له ويسمنه فسيح جناته إن شاء الله، وتوفى هذا المنشد الجميل عن عمر يناهز 50 سنة، بعد فترة طويلة قدم فيها اعمالا باهرة وناجحة تمكن خلالها من تكوين شعبية بين الجماهير وتبقى له السيرة العطرة بينهم.

وفي الحقيقة فان هذه الاخبار ليست الا مجرد شائعات لا اساس لها من الصحة وظهر هذا المنشد في فيديو له منذ قليل واكد انه بصحة جيدة ولا يعاني من امراض.

التعليقات

اترك تعليقاً