التخطي إلى المحتوى

حقيقة القبض على مشاعل الطويرقي مشهورة تطبيق tik tok
جقيقة-القبض-على-مشاعل-الطويرقي

ناشطة التواصل الاجتماعي الشهيرة “مشاعل الطويرقي”، كانت حديث الساعة في الساعات الماضية، بعد تداول عدد من فيديوهات لها تظهر تارة غاضبها بشكل ساخر تجاه مندوب التوصيل، وتارة بأحاديث يعتبرها البعض، بالمخالفة للقانون والذوق العام. خلال مكالمة هاتفية.

وكانت الطويرقي أعربت عن استيائها من مندوب توصيل الطلبات بسبب تأخر وصول الـ “coffee“، و “Doughnut”، وقالت خلال حديثها الهاتفي مع خدمة توصيل الطلبات ” الدونات والقهوة اللي انا طلبتها، ما ادري يعني ابعث ببرقه ننبعث ببرقية لحضراتكم“،.

انتقاد وهجوم ضد مشاعل الطويرقي

وفي التفاصيل:

تعرضت الناشطة السعودية “مشاعل الطويرقي” ( مشهورة تطبيق tik tok )، إلى انتقاد حاد من مئات الأشخاص، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعية، وجاء انتقادهم كرد فعل على حديثها الغير مقبول مع عامل التوصيل، كايرو تايمز رصدت تغريدات بتويتر تظهر أراء الكثير من النشطاء عقب تداول فيديو مشاعل الطويرقي.

” وانا من خبرتي في البشر والأمراض النفسية،  مشاعل الطويرقي ماهي مريضه بس اللهم تعاني من عقدة نقص كبيره جدا تغطيها بالهياط والاستشراف على خلق الله “.
تغريدة فيصل

” انا وش ذنبي أشوف مشاعل الطويرقي وانا بقمة روقاني، ثم تحوم كبدي وخلاص مقدر أتجاوز.

تغريدة المحامية م/أبرار

وتتواصل عديد الآراء والتغريدات منها من طالب بضرورة أن لا يمر حديثها الساخر والخارج عن النص مرور الكرام.

حقيقة القبض على مشاعل الطويرقي

النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية، استدعت ناشطة التواصل الاجتماعي “مشاعل الطويرقي”، على خلفية حديثها الأخير ، بعد ما تلقت النيابة بلاغات ضد “الطويرقي”، تضمنت أحاديثها الساخرة والخارجة عن النص كانت، أو التي من شأنها بث روح الكراهية بين ابناء الوطن الواحد، عبر استخدامها معاني تم وصفها “بالنعرات القبلية”، و”العنصرية”، التي تعد مخالفة للنظام والشرع في المملكة العربية السعودية.
وفي تغريدة له قال ابو فيصل عبر حسابه بتويتر ،” اعتذار مشاعل الطويرقي لا يكفي ولا يقبل لأنها تعتبر إنسانه فاهمه ومثقفه، ما حصل منها لا يمكن أن يمر مرور الكرام ويجب العقاب، على قولها يتم عقاب مشاعل الطويرقي.
تغريدة ابو فيصل

رد مشاعل الطويرقي

وعقب استدعائها من النيابة العامة قالت ” مشاعل”،  اعتذر عن كلمات سمعتوها وأوضحت أنها لم تكن توجه حديثها بشكل عام، وان ما قالته موجه بالتحديد لمن بينها وبينهم مشكلة شخصية.

هل تتعرض مشاعل الطويرقي للظلم

لا شك أن الشخصيات الشهيرة دائما ما تكون عرضة للشائعات، وهذا ما تحدث جمهور الناشطة الاجتماعية المشهورة “مشاعل الطويرقي”.

Flyer غرد قائلاً:

رسالة إلى “مشاعل الطويرقي”: لا أعرفك شخصيا، ولكن استفزّني جدا ذلك الهجوم المبرمج والعنيف والساخر والظالم والمفبرك في كثير من الفيديوهات ضدك، فشعرت أنني ملزم بمواجهة حتى لو كل العالم دفاعا عنك لأنني شعرت بالظلم والافتراء الذي تتعرضين له“.

التعليقات

اترك تعليقاً