التخطي إلى المحتوى

حصة سلمان بن عبدالعزيز ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية
حصة سلمان بن عبدالعزيز ويكيبيديا

حصة سلمان بن عبدالعزيز ويكيبيديا، من مواليد سنة (1974) ميلاديًا، وتبلغ من العمر 47 عامًا، تعمل حاليًا كـ(أستاذة محاضرة بكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الملك سعود).

حصة سلمان بن عبدالعزيز ويكيبيديا

بجانب عملها في جامعة الملك سعود، إلا أنها أيضًا الرئيسة الفخرية لصالح “جمعية المسؤولية المجتمعية” منذ 2 يونيو (حزيران) 2020 في المملكة العربية السعودية.

وتحرص الأميرة حصة، علي المشاركة من وقت لآخر في كبريات المؤتمرات والندوات الإقليمية الدولية والعالمية، بجانب ظهورها في عدة لقاءات تلفزيونية صريحة.

كما أنها من الشخصيات الهادئة في كل ظهور لها، برغم أنها من الأسرة المالكة بالسعودية، فقد لكونها تربت علي المبادئ والأخلاق الحميدة، وتشارك أيضًا في الجمعيات والمؤسسات الخيرية.

هي أحد أبناء الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من زوجته الراحلة لأميرة سلطانة بنت تركي بن أحمد السديري، والتي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ71 عامًا.

جدير بالذكر أن الأميرة حصة لها من الأشقاء ثلاث وهم: الأمير فهد (متوفي)، الأمير سلطان، الأمير أحمد (متوفي)، الأمير عبد العزيز، الأمير فيصل.

من هو زوح حصة سلمان بن عبد العزيز

سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية، بحثًا عن كم عمر و ما هي مواليد الأمير حصة سلمان بن عبد العزيز، إلا أن عمرها الحالي هو 47 عامًا، أما عن حياتها الشخصية، بشأن التعرف علي من هو زوجها، فلم تذكر من قبل أي وسائل إعلام سعودية، أي أنباء بخصوص زوجها، كونها من الشخصيات التي تفضل عدم الحديث عن حياتهم الشخصية.

وتُعتبر الأميرة حصة، الأكاديمية بجامعة الملك سعود، من الشخصيات الذين تصدر أسمهم ترند محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام خلال الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً