التخطي إلى المحتوى

حصة بنت فيصل ويكيبيديا كيف ماتت اليوم في عمر الشباب
حصة بنت فيصل ويكيبيديا

 حصة بنت فيصل ويكيبيديا كيف ماتت اليوم في عمر الشباب وكان التلفزيون السعودي الرسمي قد اعلن عن وفاة المرحومة باذن ربها الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز ملك السعودية السابق .

وتلقي الملك سلمان بن عبد العزيز التعازي في وفاة ابنة أخيه اليوم الخميس 3 من ديسمبر 2020 الموافق 18 من جماد الأخر 1442 هـ ، وقد تم تشييع جنازتها والصلاة عليها امس الخميس بالعاصمة الرياض .

حصة بنت فيصل ويكيبيديا

وعن تفاصيل وفاتها وكيف ماتت الأميرة في الأربعينات من عمرها وهي في عمر الزهور لم ينشر أي أخباز عن سبب وفاتها  وموتها كان طبيعيا لان الراحلة لم تعاني من أي مرض .

وكان أول من ارسل لملك السعودية برقية تعزية حارة اليوم الملك عبد الله بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الذي قدم التعازي والمواساة في فقيدة الأسرة الحاكمة بالمملكة العربية السعودية .

وننشر لكم بالفيديو خبر وفاة الراحلة عن طريق التلفزيون السعودي الرسمي من خلال اخبار السعودية ،وكانت العديد من البرقيات علي هيئة تغريدات قد تقدمت بالتعازي والمواساة لفخامة الملك سلمان وللأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية في وفاة الأميرة حصة بنت الفيصل بن عبد العزيز .

وكتب المواطنين والمواطنات السعوديين والسعوديات وبعض المواطنين علي علي مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الدعوات الي الله سبحانه وتعالي ان يتغمد الفقيدة بالرحمة ويرزق اهلها الصبر والسلوان .

الأميرة حصة من مواليد الرياض، والدها الملك الراحل فيصل بن عبد العزيز

والدتها الأميرة منيرة بنت سحيم آل ثنيان، شقيقها الشهير بعميد  الدبلوماسيين العرب الأمير سعود الفيصل ، وشقيقة أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

كتب احد المغردين يقول علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” أتقدم لفخامة الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية وفخامة ولي العهد الأمير محمد سلمان وفخامة عميد الدبلوماسيين الأمير سعود الفيصل وفخامة الأمير خالد الفيصل بالعزاء والمواساة في فقيدة الأسرة المالكة والحاكمة بالسعودية وادعو المولي عز وجل لها بالمغفرة والرحمة انه ولي ذلك والقادر عليه ” .

شاهد التلفزيون السعودي لحظة إذاعة خبر وفاة سمو الأميرة رحنها الله

كايرو تايمز

تتقدم اسرة تحرير كايرو تايمز لفخامة الملك سلمان بن عبد العزيز وجميع اسرة آل سعود بالسعودية بالعزاء في الفقيدة رحمها الله وغفر لها والهمكم جميعا الصبر والسلوان في وفاتها واسكنها فسيح جناته .

قد يهمك أيضا

وفاة حسن خليفة خبير الإعشاب تعرف علي موعد تشييع الجنازة ونبذة عنه

خبير الاعشاب حسن خليفة في ذمة الله وتشييع الجنازة بعد صلاة…

التعليقات

اترك تعليقاً