التخطي إلى المحتوى

حسن هاشم ويكيبيديا | إعلامي أردني | السيرة الذاتية | من هو
حسن هاشم ويكيبيديا

إليكم معلومات حول من هو حسن هاشم ويكيبيديا الإعلامي الذي لقى ظهوراً لأفتًا للأنظار عبر التلفزيون العربي خلال الفترة الماضية ، وفيما يلي نعرض لحضراتكم معلومات لا تعرفونها عنه.

من هو حسن هاشم ويكيبيديا

Hasan Hashem:  بحسب المعلومات المنشورة عنه في احدي المنصات، فهو أردني الجنسية، في العقد الثالث من العمر ، يعمل حاليًا لصالح “قناة oln”، يقدم باللغة العربية الفصحي برنامجه الشهير “الغموض “، و الذي لقى نسبة نجاح كبيرة خلال الفترة الماضية ، يُعد واحداً من الشخصيات التي تعشق حب الاستطلاع و القراءة ، و لذلك تجدونه دومًا ما يدهش الجميع بالقصص الواقعية في مجتمعنا العربي التي يتناولها في شتى حلقاته.

حسن هاشم

كما يحظى بأكثر من 935 ألف مشترك من خلال قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ، تأتي نسبة مشاهدات أقل حلقة من حلقاته التي ينشرها نحو مليون مشاهدة ، كما له حساب علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام يتمتع بشعبية كبير بأكثر من 118 ألف متابع حتى الآن ، أنضم إلي يوتيوب في يوم 25‏/02‏/2020 ميلاديًا ، و حصد حتى الآن أكثر من 34,508,356 مشاهدة .

حسن هاشم

قبل أن يدخل في مجال الإعلام، كان يعمل كـ”مهندس كمبيوتر ومبرمج محترف لتطبيقات الآيفون”، كما كان يميل في مجال إدارة المحتوى والحسابات علي شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعية، يختص حاليًا كمدير لـ”قسم المحتوى والإنتاج لدي شبكة OLN TV “، يقوم بتسجيل التقارير بصوته مع مونتاج ، ثم يرفعها عبر قناة الرسمية ، والتي تجدون رابط دخول حسابات علي ( يوتيوب – فيس بوك – انستقرام – تيك توك )، من خلال السطور التالية.

حسن هاشم

رابط صفحات حسن هاشم علي مواقع التواصل الاجتماعي

  1. تابع حسن هاشم علي انستقرام.
  2. تابع حسن هاشم علي فيس بوك.
  3. تابع حسن هاشم علي تيك توك.

حسن هاشم

و إلي هُنا نكون قد تعرفنا علي معلومات عنه ، و تفاصيل حول بدايته وعمره وجنسيته و روابط دخول حساباته الرسمية علي (انستقرام – تيك توك – فيس بوك – يوتيوب)، كما تطرفنا للحديث عن معلومات حول عدد المتابعين له من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: مالك شركة فايزر من هو (البرت بورلا ويكيبيديا) وحقيقة وجود لقاح لكورونا فايزر

التعليقات

اترك تعليقاً