التخطي إلى المحتوى

لورديانا انستقرام الرسمي instagram.com/lurdinabellydancer
حساب لورديانا انستقرام الرسمي

حساب لورديانا انستقرام الرسميinstagram.com/lurdinabellydancer والفيديو الذي يبحث عنه الجميع هنا وأفلامها المسربة من هنا لورديانا كل شيء عنها .

تردد اسمها في التريندات وأصبحت نجمة النجوم في ساعات ولم يتبقي لها غير أنها تشعل الساحات رقصا وتقيم الأفراح ابتهاجا بعدما أصبحت نجمة النجوم .

هي فنانة راقصة وراقصة متميزة في لحظات تصدرت التريندات لماذا؟ القصة ومافيها أنها عندما ذهبت الي احدي مراكز التجيل بالشيخ زايد لتقوم بتصفيف شعرها فجأة التف حولها مجموعة من صديقاتها ويعرفون انها بارعة في الرقص.

لورديانا انستجرام أخذت الموضوع بكل بساطة وراحت ترقص كأنها لم ترقص من قبل والجوالات كلها كانت تقوم بتصويرها دون أن تدري .

فجاة في الصباح وجدت أن مصر كلها تتحدث عنها وإنها أصبحت أشهر راقصة في مصر .

حساب لورديانا انستقرام الرسمي

كان رد فعلها إنها سعيدة جدا لدرجة كبيرة من السعادة فهي لم تكن تتصور أن مجرد فيديو راقص لها يفعل كل ذلك علي الساحة .

الفيديو الذي نشر لها جعل الجميع يبحث عنها وعن صفحتها الوحيدة علي انستجرام حتى يتعرفوا أكثر عليها .

ونحن ننشر لكم الفيديو وننشر أيضا رابط الصفحة الوحيدة لها  لورديانا انستقرام . حساب لورديانا علي انستقرام أصبح مطلوب من الجميع خلال الساعات الماضية . هواياتها الرقص منذ الصغر ولم تكن تعلم إنها سيتالق نجمها بهذه الصورة .

برغم إنها درست في كلية التجارة لكن دراستها بعيدة جدا عن ميولها . تريد أن تعلم كل من يريد أن يحترف الرقص وهي رخصة مرخصة ومعها رخصة قانونية بالرقص .

حضرت إلي مصر وتعيش فيها لأنها تعلم ان مصر ستحتضن موهبتا وترعاها .

طيبة واجتماعية وتحب الناس والمجتمع وتشارك الجميع أفراحهم وتخلص لعملها جدا . هي من البرازيل ووالدتها معلمة للرقص وتعيش بالقاهرة

لا تشاهد والدتها إلا كل سنه مره في الأجازة وأجازتها دائما تأتي في شهر رمضان . عزباء وغير مرتبطة وعمرها 33 عاما . اليوم هي سعيد لكل النجاحات التي حققتها وتذهب إلي الجيم يوميا حتى تحافظ علي رشاقتها وقوامها . تعتبر الفن في مصر هو بداية الانطلاقة وسامية جمال قدوتها في الرقص وتحب مصر وناسها وفنها وترابها وتعشق طبيعتها .

وتلقت صفحات البحث اليوم العديد من الكلمات التي يرغب فيها الجمهور التوصل لصفحة لورديانا علي انستجرام وكانت كلماتهم كالتالي:

لورديانا انستقرام الصفحة الرسمية،حساب لوردياناانستقرام،حساب لورديانه انستقرام،انستقرام لورديانا،انستقرام لورديانة،حساب لورديانا انستغرام،لورديانه انستجرام،من هي لورديانا،انستجرام مقطع لورديانا،مقطع لورديانا انستجرام،لورديانه،لورديانا،

قد يهمك أيضا لورديانا انستقرام.. الحساب الرسمي و الوحيد علي انستجرام

التعليقات

اترك تعليقاً