التخطي إلى المحتوى

حساب لارا غراوي انستقرام- لارا غراوي اللبنانية تعلن مثليتها

عارضة الأزياء اللبنانية، لارا غراوي، كانت حديث الساعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في لبنان وعالمنا العربي بعد ما نشرت صور لها اعتبرها البعض  بالغير مقبولة وتأتي تلك الصور وسط حالة كبيرة من الاستياء لدي جمهورها.

وكانت لارا غراوي قد خضعت لجلسة تصوير بالولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في  في ولاية كاليفورنيا رفقة حبيبتها كاري رالي؟ حيث شاركت لارا الصور  متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

لارا غراوي تعلن مثليتها

لارا كانت قد أعلنت في وقت سابق مثليتها وقالت: “لا يوجد شيء مثل الشعور بالقدرة على حب من تريد أن تحبه – أن يتم قبولك كما أنت. إنه شعور لا يوصف تقريبًا ويحطم قلبي أن الكثيرين لم يحظوا بهذه الفرصة أبدًا.”

وتابعت: “أشعر بأنني محظوظة وممتنة للغاية لأن لدي القدرة على أن أكون في مكان يمكنني أن أكون فيه بأمان وآمل أن تتاح هذه الفرصة للآخرين. يرجى العلم أنه سواء كنت بالخارج أم لا، فأنت لست وحدك، فأنت محبوب وتنتمي إلى هنا.”

واستطردت: “لا أستطيع أن أصدق كم من الوقت استغرقت لأكون على طبيعتي وأتمنى ألا يكون الوقت قد فات بالنسبة لي لأكون المثال الذي ترغبه الفتيات في الشرق الأوسط. أحبكم جميعًا كثيرًا وأحب قراءة جميع رسائلكم حقًا”.

حساب لارا غراوي انستقرام

يمكنكم زيارة حساب لارا غراوي عبر انستقرام من خلال الضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً