التخطي إلى المحتوى

حساب شهاب ملح سناب الرسمي والوحيد على snapchat

على خلفية مشكلته مع مروة راتب، زادت طلبات البحث، عن رابط حساب شهاب ملح على تطبيق سناب شات في الساعات الأخيرة، حيث نوفر لكم لينك صفحته الرسمية والوحيدة على منصة اليوميات، خاصةً عقب أن نشبت مشادة كلامية بينه وبين السورية المثيرة للجدل مروة راتب، وقرر الثنائي تقليد بعضهما البعض، ووصل بهما الأمر، إلى  الدخول في أمور لا تليق، حيث وصفت الأخيرة شهاب ملح انستقرام، بأنه عديم الرجولة، مما أثار غضب الأخير بشدة.

ولذلك قرر شهاب ملح انستقرام، أن يقوم بتقليدها بشكل كوميدي، ولقى تفاعل كبير، في حين تناقل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو له وهو يصرخ بشدة، على خلفية حديث مروة راتب عنه، بعدما وصفته في حديثها، أنه صفر رجولة، مما أثار استنكار وغضب الأخير، ونشر لجمهوره أكثر من مقطع يسخر منها، ومن قوامها الذي على ما يبدو لا يعجب الأخير.

مشكلة مروة راتب وشهاب ملح انستقرام

من المعروف عن شهاب ملح انستقرام، أنه من ضمن الشخصيات المثيرة للجدل على تطبيق المشاهير سناب شات، خاصةً وأنه دائماً ما يقلد البعض، هذه المرة، قرر تقليد صاحبة الترند مروة راتب، التي تدخل من ضمن النجمات الأكثر جدلاً على مواقع التواصل، بسبب قوامها الذي حصلت عليه من وراء عمليات التجميل. وكان رد مروة راتب قاسي، على تقليد شهاب ملح لها بشكل ساخر، حيث وصل الفيديو إليها، وطالبها متابعيها بالرد عليه، وألدت بتصريحات ضده كانت صارمة للغاية، حيث وصفته بعديم الرجولة، كما سخرت من جدته.

حساب شهاب ملح انستقرام على سناب شات

وارتفعت عمليات البحث، عن رابط الحساب الأصلي والوحيد لشهاب ملح انستقرام، على تطبيق النجوم سناب شات، والذي أصبح فاجأ تطبيقاً مألوفاً لدي الجميع، وكثيرون من السعوديين يفضلون استخداماً مقارنة بباقي التطبيقات، ويجدر الإشارة إلى أن، الصفحة الرسمية لشهاب ملح على السناب، تحمل عنوان “shahab_vid“، ومن الممكن الدخول إليها عن طريق النقر على اسم الحساب، للنقل المباشر لمطالعة كل جديد له.

التعليقات

اترك تعليقاً