التخطي إلى المحتوى

حساب ساره السهلي تيك توك من هي وسبب المطالبة بمقاطعة حسابها

حساب ساره السهلي تيك توك من هي، يقدم موقع كايرو تايمز رابط الحساب الرسمي لرائدة الأعمال السعودية ساره السهلي، وذلك بعد تزايد عمليات البحث في الساعات المنصرمة عن حسابها الرسمية رغبة من المهتمين في رؤية ما تقدمه من محتوى.

لاسيما بعد أن خرجت مؤخراً في بث مباشر تحدثت من خلاله عن حملة مقاطعة تيك توك التي قام بها عدد كبير من النشطاء في السعودية حيث أشارت سارة إلى أن الكثير ممن يطالبون بمقاطعة التطبيق يتواجدون به ويقومون بالتفاعل من خلاله.

حساب سارة السهلي تيك توك

تمتلك مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي ساره السهلي حساب رسمي عبر تطبيق تيك توك تقوم من خلاله بنشر محتواها المتنوع بين الجمال والموضة وبين تقديم  الإفادة عن اشهر المأكولات، الآن يمكنكم زيارة الحساب الرسمي لها من خلال النقر هنا.

من هي ساره السهلي ويكيبيديا

هي شابة سعودية الجنسية في العقد الثاني من العمر كما أنها سيدة أعمال وصاحبة مطعم طبلية للأكلات المصرية وشيف بسيطه تقدم طبختها بكل حب.

اكتسبت محبة الآلاف المتابعين وتمكنت من خلال فترة وجيزة من اقتحام عالم النجومية بفضل ما تقدمه من محتوى نال إعجاب متابعيها.

وسم ساره السهلى تستفز السعوديين

دشن مغردون بالمملكة العربية السعودية وسم يحمل اسم ساره السهلي تستفز السعوديين وتفاعل مئات النشطاء عبر ذلك الوسم ويرجع السبب في ذلك لفيديو بث مباشر قامت ساره بنشره عبر حسابها بالتطبيق واليكم تفاصيل ما قالته :

التعليقات

اترك تعليقاً