التخطي إلى المحتوى

حساب راشد زد شو زد انستقرام
حساب راشد زد شو زد انستقرام

يتطلع العديد لمتابعة حساب راشد زد شو زد انستقرام، كونه يُعتبر واحداً من أبرز الشباب المؤثرين في جيله، كونه نجح عام 2014 في إطلاق قناة رسمية له علي يوتيوب، ومع مرور الوقت تخطى عدد المشتركون بها اليوم حاجز الـ5 مليون مشترك، كما يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة علي أنستا بأكثر من 1.8 مليون متابع.

وأثار راشد أخو بدر، ضجة كبيرة علي مستوى السوشيال ميديا خلال الأوان الماضية، من خلال نشره لمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بمنصة تويتر، يبلغ مدته 18 ثانية، وبالرغم من ذلك، فقد حصل الفيديو علي نسب عالية من الاستياء والتعليقات السلبية. بعدما لاحظ متابعوه التغيير الواضح الذي حل به مؤخراً، حيث تعمد علي مدار الأسبوع الماضي، نشر بعض الصور له بملابس الفتيات، واليوم نشر فيديو خادش للحياء حسبما قالوا متابعيه عنه في التعليقات.

وتضاربت الأقاويل خلال الأوان الأخيرة، حيث زعمت حسابات أن راشد دخل عالم المثليين، علي خلفية ظهوره في مقطع فيديو شبه عاري وهو يعلوا بصوته بطريقة غير أخلاقية، كما تعمد القيام بأمور أخري أثارت جدلاً عارماً. وتباينت تعليقات جمهوره في الشرق الأوسط، وفي السعودية علي وجه التحديد، الذين وجهوا له الاستياء علي ما حل به، في حين أن أخيه بدر مهتم بدراسته وحياته ويقوم بالتمارين الرياضية بشكل مستمر.

بل وراح البعض يطالبون بوجود راقبة من قبل السلطات السعودية علي المقيمون في البلاد الأخري، بحيث أنه في حالة التجاوز أو القيام بأمور غير لائقة يتم التصدي لها والتحقيق في الأمر.

حساب راشد زد شو زد انستقرام

من جهة أخري، تصدر رابط الدخول إلي حساب راشد زد شو زد علي موقع المشاهير انستقرام و منصة سناب شات، trends المملكة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث تبين أن هناك عمليات بحث مكثفة حول الأشقاء بدر وراشد، بعد أن أطلق مستخدمي تويتر، تاق يحمل أسم راشد، من أجل مهاجمته علي ظهوره الأخير، وعلي هذا الصدد، ننشر لكم رابط صفحته الرسمية علي انستقرام التي تحمل عنوان “zrashedz”، وتجدونها من خلال زيارة الرابط التالي من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً