التخطي إلى المحتوى

حساب بندر طه القرهدي الرسمي.. رابط تويتر بندر القرهدي

حساب بندر طه القرهدي تويتر الرسمي الذي يبحث عنه الجميع. فبعد إعلان القبض على قاتل بندر القرهدي، تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة، وسط مطالبات بنشر حسابه الشخصي عبر منصة twitter.

وأعلنت وزارة الداخلية يوم (18 ديسمبر/كانون الأول 2022)، إلقاء القبض على قاتل بندر القرهدي. واهتزت منصات التواصل، وخاصةً تطبيق “تويتر“، بتداول مقطع فيديو يرصد ظهور المجني عليه في حالة مروعة بعد خروجه من السيارة المحترقة. وفي التفاصيل، أكدت وسائل إعلام سعودية، أن إحدى الأحياء السكنية التي تحمل أسم “الأمير فوز” في مدينة جدة، شهدت جريمة قتل متعمدة وتفاصيلها مرعبة.

قصة مقتل بندر القرهدي في جدة

حيث لقى كابتن طيار لدي الخطوط الجوية، يُدعى “بندر القرهدي”، مصرعه داخل سيارته المشتعلة. وذكرت مصدر مسؤول، أن ثلاث أشخاص أقدموا على ربط القرهدي في سيارته، من ثم أشعلوا بها النيران، بمشهد غير أدمي. وأتضح أن المسؤولين عن الجريمة، أصدقاء الراحل المقربين. وأبان الفيديو المنتشر، ظهور بندر القرهدي بعد خروجه من السيارة يصرخ “إيش سويت.. أنا  أخوك”، معبراً عن صدمته الكبيرة لما حدث.

وعقب نقله إلى المستشفي، لفظ أنفاسه الأخيرة، وتولت وزارة الداخلية التحقيق في الجريمة، بعدما حصلت الجهة المختصة على أسم الجاني من المجني عليه أثناء تواجده في المستشفي. ثم أعلنت وزارة الداخلية من خلال حسابها الشخصي عبر منصة “تويتر”، عن إلقاء القبض على قاتل بندر طه القرهدي، ويجري التحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

لحظة حريق سيارة بندر طه القرهدي

وحصد مقطع فيديو حريق سيارة بندر طه القرهدي في جدة، على أكثر من مليون مشاهدة، بعد ساعات من نشره على شبكة التواصل. وأظهر شريط الفيديو المنتشر، ضجيج عدد من المواطنين، وخروج أحد الأشخاص في الشارع يردد “إيش سويت”، وذكر المئات في تعليقاتهم أنه المجني عليه بعد خروجه من السيارة.

حساب بندر طه القرهدي تويتر

حصل كايرو تايمز، على حساب بندر طه القرهدي تويتر الرسمي، ويُمكن الدخول إليه من خلال الرابط التالي bantar4you@.

التعليقات

اترك تعليقاً