التخطي إلى المحتوى

تركتني من أجل ميسي.. حبيب أنتونيلا روكوزو يكشف عن مواعدته لزوجة الأسطورة

بعد ترك ليونيل ميسي الأرجنتين والسفر إلى إسبانيا عبر بوابة برشلونة، ظنت حبيبته “أنتونيلا روكوزو”، أنه لن يعود إليها مرة أخرى.

وبعد مدة من تواجد الأسطورة ميسي في برشلونة، نجح أحد الرجال في التقرب إليها، وكاد أن يسرق قلبها.

وفور علم أنتونيلا روكوزو بأن ميسي عاد من جديد إلى الأرجنتين، اختارته وتركت حبيبها الجديد.

وذكر حبيب أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي، بأنه قضى معها بعض الوقت، وعاش المواعدة بشكل لا يصدق، ولكنها في الأخير -تركتني من أجل ميسي-، وأوضح أنه ليس حزين على ما فعلته، خاصةً وأن أي فتاة غيرها كانت لتفعل ذلك، لأنه باختصار “ميسي”.

وعاشت أنتونيلا روكوزو مواعدة مع أحد الرجال بعد أن تركها ميسي في الوسط، ولم يتم الكشف عن سبب دخولها في علاقة مع شخص آخر، برغم أن هناك العديد من الأصدقاء كانوا يعرفون بأن ليونيل يحبها حقاً.

انتونيلا وحبيبها

ومن وقتها لم نسمع في الصحف عن أي فضائح أخرى تخص الزوجان ميسي وأنتونيلا، حيث يعيشان الآن حياة زوجية سعيدة، واستقر وضعهما أكثر بعد إعلان الزواج في 2017.,

حيث تزوج ميسي من أنتونيلا روكوزو في عام 2017، بعد مواعدة استمرت لـ10 سنوات.

ميسي وزوجته واولاده

حصلت أنتونيلا  على الحياة التي كانت ترغب بها، بعد تجاوز الـ35 مليون متابعاً في انستقرام، وأصبحت وجه لكبرى العلامات التجارية في الأرجنتين، كما تتعاون مع عديد المنتجات المتعلقة بالعطور وغيرها من الأشياء الخاصة بعالم المرأة.

في عام 2009، أكد ميسي أن يواعد مواطنته الحسناء أنتونيلا روكوزو، وذلك في تصريحات إعلامية، بعد تداول صورهما معاً في أكثر من مناسبة.

التعليقات

اترك تعليقاً