التخطي إلى المحتوى

جود الإسكان الخيري و إيراد الحملة إلي تلك اللحظة
جود الإسكان الخيري و إيراد الحملة إلي تلك اللحظة

بعد أن أطلقت منصة جود الإسكان بالمشاركة مع الهيئة العامة للأوقاف خلال الساعات الماضية والتي تم الإعلان فيها عن إطلاق الحملة الخيرية التي جاءت تحت مسمي “اكتتاب جود الإسكان الخيري”بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

والجدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبد العزيز بالإضافة إلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان ، اعلنا عن تدشين ، حملة ” اكتتاب جود الإسكان الخيري” و أطلقتها منصة “جود الإسكان الحملة كانت محط اهتمام الكثير من محبي الأعمال الخيرية في المملكة وكان ابرز المتبرعين للحملة هو جلالة خادم الحرمين الشريفين الذي اعلن عن تبرعه للحملة بمبلغ 100 مليون ريال سعودي في طارا حرصه علي الأعمال الخيرية التي تخدم أبناء الوطن.

والجدير بالذكر أن عدد كبير من الأشخاص في السعودية اقدم علي التبرع لتلك الحملة الهادفة إلى توفير سكن اجتماعي للأسر التي بحاجة إلى سكن اجتماعي يليق بالحياة الاجتماعية حيث عبر عدد كبير من السعوديين عن تقديرهم لمثلك هكذا مبادرات من شانها تقديم الدعم إلى المحتاجين من أبناء الوطن في أشارة منهم علي تقديرهم للقيادة والقائمين علي هذه الحملة التي وجدت تفاعل كبير خلال ألأوانه الأخيرة.

هدف حملة اكتتاب جود.

الحملة التي لاقت تفاعلا كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية تهدف إلى توفير المسكن الأمان للأسر التي ليس لديها استقرار سكني حيث تشير الأنباء إلى أن هناك نسبة قليلة من الأسر داخل المملكة العربية السعودية تعاني من عدم توفر مسكن آمان لها.

وتسعي القيادة إلي توفير أكثر من 3500 مسكن للمستفيدين من هذه الحملة حيث تشير الأنباء الواردة إلي أن الحملة نجحت نجاح كبير في جمع مبلغ مالي كبير منذ الساعات الأولي ومن المقرر أن تزداد المبالغ المالية بعد أن يتم الإعلان عن قيمة المبالغ التي جمعتها الحملة طوال شهر رمضان المبارك.

إيراد حملة اكتتاب جود.

بعد الإعلان عن حملة اكتتاب جود خلال الساعات الماضية تمكنت الحملة من الترويج لنفسها بشكل كبير لاسيما في ظل اهتمام القيادة وجميع الجهات المعنية بتقديم كل سبل الدعم لهذه الحملة التي وجدت تفاعل كبير من الكثير من الأشخاص في داخل وخارج المملكة.

وعلمت مصادرنا أن الحملة والي تلك اللحظة نجت في جمع مبلغ 432 مليون ريال سعودي بعد أن انطلقت في الساعات الماضية كما بلغ عدد المكتتبين حتى الآن 5,594 وفق ما تم الإعلان عنه خلال الساعات الأخيرة.

وتواصل المملكة العربية السعودية جهودها في تحقيق رؤياتها 2030 والتي كان منها الاهتمام بالسكن الاجتماعي والبنية التحتية وتوفير كافة سبل المناخ الاجتماعي الذي يليق بأبناء المملكة في رغبة منها إلى النهوض بكافة المجالات في الدولة.

التعليقات

اترك تعليقاً