التخطي إلى المحتوى

جنسية عبدالعزيز حاتم الأصليه.. لاعب المنتخب القطري.. من هو ؟
جنسية عبدالعزيز حاتم ألأصليه

اهتم متابعي كرة القدم في دولة قطر، بمعرفة كافة التفاصيل حول اللاعب “عبدالعزيز حاتم”، وبالأخص جنسيته الحقيقة، وكم عمره، ذلك بعد تزايد الأقاويل التي تفيد بان اللاعب ترجع أصوله إلى الجنسية السودانية.

ولهذا، سوف نسلط الضوء في ذلك التقرير عن العديد من المعلومات حوله وكشف جنسية عبدالعزيز حاتم الحقيقة.

من هو عبدالعزيز حاتم ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم بنادي الريان القطري، وهو من مواليد العاصمة القطرية الدوحة في العام 1990. مما يعني بأنه يبلغ عبدالعزيز حاتم من العمر 33 عاماً.

تميز بالإجادة في اللعب بمركز الوسط المدافع ، ويشار إلى انه كان قد بدا مسيرته في عالم كرة القدم في العام 2007 من خلال بوابة نادي العربي القطري ، ثم انتقل إلى اللعب في نادي الريان في العام 2019.

شارك عبدالعزيز حاتم بتتويج المنتخب القطري ببطولة كاس أسيا في مناسبتين، كانت الأولى في العام 2019 بعد الفوز على منتخب اليابان بنتيجة (3-1)، في البطولة التي أقيمت بالأمارات ، ليعود إلى منصة التتويج رفقة عناصر الفريق بعد تحقيق الفوز على منتخب الأردن في عام 2024 بعد الفوز بنتيجة (3-1).

طالع أيضًا:
جنسية أكرم عفيفي الأصلية ومعلومات جديدة عنه

جنسية عبدالعزيز حاتم هل سوداني؟

تصدرت نتائج البحث اليوم بأسماء لاعبي  المنتخب القطري بعد تحقيق الفوز ببطولة كاس آسيا ، وكانت اكثر الأسئلة الرائجة هي التساؤل عن جنسيات لاعبي الفريق ، ونال عبدالعزيز حاتم اهتمام كبير من محبين لعبة كرة القدم بعد أن قدم أداء ممتاز طوال البطولة، فيما تسائل المئات عن ما هي جنسيته، وبعد أن تعرفنا عن عمره نحيطكم علماً أن عبدالعزيز حاتم قطري الجنسية  ترجع أصوله إلى دولة السودان.

التعليقات

اترك تعليقاً