التخطي إلى المحتوى

جنسية آلاء السالم ويكيبيديا.. بطلة مسلسل ثانوية النسيم من هي؟
آلاء السالم

من هي آلاء السالم، بعد تصدرها محركات البحت نتيجة النجاح الهائل الذي حققته في المسلسل السعودي الشهير ثانوية النسيم، يبحث محبي الفن عن معرفة من هي آلاء سالم وكم عمرها وكافة المعلومات حولها، وهو ما دفعنا إلى إعداد هذا التقرير لنرصد لكم كافة المعلومات عنها من خلال موقعنا كايرو تايمز حيث نستعرض لكم من خلال الفقرات التالية معلومات هامة عن الفنانة آلاء سالم.

من هي آلاء لبسالم ويكيبيديا

هي فنانة شابة اكتسبت شهرتها من خلال الأعمال التلفزيونية بالمملكة العربية السعودية حيث قدمت عدة مسلسلات كان اشهر مسلسل ثانوية النسيم بالإضافة إلى مسلسلات:

  • وصية بدر.
  • عيادة سكنية.
  • العيله.

كانت بداية ظهورها للجماهير من خلال عملها كعارضة أزياء وخبيرة في مستحضرات التجميل، ومع جمالها اللافت وظهورها المكرر في الترويج للماركات الخاصة بالملابس النسائية أصبحت واحدة من الوجوه  المحببة للجماهير ، لـ تتجه بعد ذلك إلى العمل بالمجال الفني.

 

مسلسل ثانوية النسيم

تجسد آلاء في مسلسل ثانوية النسيم دور طالبة مدرسية ويقع في غرامها جميع يراها ويريد الجميع الزواج منها إلا إنها لا تعطي أهمية إلا لشخص واحد واسمه مشعل وتدور أحداث المسلسل في إطار في غاية التشوق.

آلاء السالم
آلاء السالم-من مسلسل ثانوية النسيم

ما هي جنسية آلاء السالم

إن آلاء السالم من مواليد المملكة العربية السعودية ، حيث ولدت لاب مصري الجنسية تزوج من سيدة سعودية واستقر به الحال في المملكة.

قد يهمك أيضا:مسلسل ثانوية النسيم الحلقة الثالثة.. موعد المسلسل وعدد حلقاته

آلاء السالم
آلاء السالم

كم عمر آلاء سالم

لا توجد معلومات مؤكدة حول العمر ولكن من المرجح أن تكون في العقد الثاني من عمرها.

آلاء سالم انستغرام

تمتلك آلاء سالم حساب رسمي بمنصة انستغرام تشارك من خلاله متابعيها احدث أخبارها، فيما يقوم متابعيها ما يزيد عن 52 الف متابع، وحسابها يحمل الاسم alaaofficial.

آلاء السالم
آلاء السالم
آلاء السالم
آلاء السالم
آلاء السالم
آلاء السالم

التعليقات

اترك تعليقاً