التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة جاسم بن هندي الممثل الكويتي.. جاسم بن هندي ويكيبيديا

خطف الموت، الممثل الكويتي جاسم بن هندي ، الذي رحل عن عالمنا، في الساعات الباكرة من صباح اليوم “الثلاثاء” 2023/5/9.

وفي التفاصيل، أعلنت صحيفة “المجلس” الموثوقة، وفاة أحد الوجوه الفنية الكويتية ذائعة الصيت في السنوات الماضية، وسط حزن محبيه من خبر وفاته.

سبب وفاة جاسم بن هندي

كان الراحل جاسم بن هندي يُعاني من أزمة صحية اشتدت عليه في الفترة الماضية، تزامناً مع إصابته بالمرض إثر مشاكل متعلقة بالدم.

والفقيد شارك في بعض الأعمال الدرامية، في حين أن نجاحه الحقيقي برز على  خلفية ظهوره في البرامج، وروح الفكاهة التي تميز بها عن غيره.

جاسم بن هندي ويكيبيديا

جاسم بن هندي

شارك في بعض الأعمال، لعل أشهرها “الداية” للنجمة القديرة “حياة الفهد” وعُرض المسلسل سنة 2008. إضافة إلى ظهوره ضمن كاست مسلسل “من عنده الغطاية”، الذي قدم من خلاله دور البطولة المطلقة.

ورثاه عدد كبير جداً من مستخدمي التواصل بكلمات مؤثرة في يوم وفاته، فكتب مغرد: “الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ويصبر أهله كان فعلا أنسان مرح مبتسم متواضع يسلم يسولف وياك حتى لو ما يعرفك طاقة إيجابية تمشي عالأرض، رحم الله من قرأ سورة الفاتحة على روحه “.

وأكمل آخر: “انتقل إلى رحمة الله الصديق العزيز جاسم بن هندي هذا الرجل الوطني والذي دائماً يحرص على حبه لوطنه وقيادته فعليكم بالدعاء له والمغفرة وتعزيتنا لأسرته الكريمة ولمحبيه  وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتابعت آخري: “يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي  وأدخلي جنتي بقضاء الله وقدره انتقل الي رحمة الله تعالى صاحب الإبتسامه الجميله والقلب الكبير جاسم بن هندي التقيت فيه في كلوب هاوس كان قمه فالاخلاق خلال  حواري معاه إنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات

اترك تعليقاً