التخطي إلى المحتوى

ثأر لشهداء جنين.. من هو حسين خلايلة منفذ عملية الدهس بتل أبيب
حالة من الفزع شهدتها الأراضي المحتلة وبالتحديد مدينة تل أبيب حين اقدم الشاب عبد الوهاب عيسى حسين خلايلة على الثأر لشهداء مخيم جنين بعد أن اجتاحته القوات الإسرائيلية في الأيام الماضية وقامت بقتل عدد من الأطفال والنساء في جريمة نكراء هزت مشاعر العالم العربي.
الجرائم الإسرائيلية المتكررة بحق ابناء الشعب الفلسطيني والتي كانت اخرها بمخيم جنين، دفعت الشاب حسن خلايلة نحو التفكير في الانتقام والثأر لشهداء جنين، وهو ما قام به اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من يوليو 2023م.

تفاصيل حادثة الدهس بتل أبيب

في الساعات الماضية من ظهر اليوم الثلاثاء كان الشاب الفلسطيني حسين خلايلة يقود سيارته بوسط مدينة تل أبيب ويدور في ذهنه ما حدث من جرائم إسرائيلية في مخيم جنين، لذا اقبل الفدائي حسين خلايلة ابن مدينة الخليل بسيارته المسرعة نحو دهس مجموعة من المستوطنين اليهود.
حادث دهس تل أبيب
ومشاهد الشهداء والجرحى في مخيم جنين تحتل ناظريه، حيث اقتحم مجموعة المستوطنين ولم ير شيئا اخر، لا المشاة ولا الشارع ولا المركز التجاري، سقط بضعة مستوطنين أرضا فنزل من السيارة وداهمهم بسكينه طعنا قبل أن يستشهد برصاص البوليس بعد أن أصاب منهم عشرة.

إصابات حادث الدهس والطعن

اعترف العدو  الصهيوني بأن ثلاثة  من المصابين في حالة خطيرة وقد فقدوا النطق وثلاثة جراحهم متوسطة وأربعة إصابتهم خفيفة.
من هو الشهيد حسين خلايلة
حسين خلايلة
هو عبد الوهاب عيسى حسين خلايلة فلسطيني الجنسية من مواليد عام 2000  وهو من سكان بلدة السموع التابعة للمدينة الخليل، استشهد اليوم الثلاثاء الرابع من يوليو 2023 على يد قوات الشرطة الإسرائيلية بعد أن نفذ عملية دهس وطعن لعدد من المستوطنين اليهود رغبة منه في الثأر لجرائم الاحتلال الأخيرة بحق الشعب الفلسطيني.

التعليقات

اترك تعليقاً