التخطي إلى المحتوى

تيمز بديل منصة مدرستي ومايكروسوفت والرابط المباشر البديل
تيمز بديل منصة مدرستي

تيمز بديل منصة مدرستي ومايكروسوفت والرابط المباشر البديل ، بعد التوقف المفاجئ اليوم لمنصة مدرستي والذي لم يكن في الحسبان ننشر للطلاب والطالبات الرابط البديل لمنصة مدرستي عن طريق تيمز ومايكروسوفت .

تيمز بديل منصة مدرستي

وكانت المنصة التي يعتمد الطلاب والطالبات اعتمادا كليا عليها اليوم الاثنين الموافق 26 أكتوبر حدث بها إخفاق وتوقفت عن العمل وراح الطلاب يرسلون  الرسائل تلو الأخرى للإفادة بالعطل الذي حدث وتوقف المنصة فجأة حتى يستجيب المسؤلين عن الموقع لسرعة أصلاحه .

كذلك الأمر غضب أولياء الأمور غضبا شديدا عل توقف المنصة التي هي مصدر إيصال المعلومة الوحيدة للشرح والفهم ألان في ظل توقف المدارس بسبب كورونا .

ولحد الآن  لم يتم إصلاح العطل المفاجئ الأمر الذي جعل بعض المدرسين والمعلمين يقومون بتحويل الشرح  وأيضا الدورات عن طريق مايكروسوفت تيمز.

وكان البعض قد قام بتصوير العطل وراح ينشره هنا وهناك الأمر الذي دفع البعض للغضب علي هذا التصرف والبعض الأخر وقف في صف الطلاب والطالبات لأنهم من حقهم أن يجدوا اهتمام أكثر .

وما كان من موقع تويتر إلا أن قام هو الأخر بدوره بإرسال إشعارات إلي الطلاب وأولياء الأمور وابلغهم ان يستكملوا الشرح والحصص والدورات من خلال ميكروسوفت تايمز .

ودعا موقع تويتر إلى إيجاد حل عاجل لانقطاع منصة “مدرستي” عن طريق إرسال إشعارات لأولياء الأمور والطلاب للدخول من خلال إشعار ميكروسوفت تيمز لاستكمال دراستهم

تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز microsoft teams

لتحميل التطبيق من :App Store.

لتحميل التطبيق من :google play.

ادخل من هنا

قد يهمك أيضا

تسجيل اثبات حضور منصة مدرستي التعليمية في السعودية backtoschool1442

التعليقات

اترك تعليقاً