التخطي إلى المحتوى

توقيت مباراة توتنهام ضد استون فيلا اليوم في الدوري الانجليزي
توقيت مباراة توتنهام

توقيت مباراة توتنهام اليوم الأحد 21 مارس 2021، حيث تقام اليوم مباراة في غاية الأهمية تجمع بين نادي توتنهام الانجليزي ونادي استون فيلا في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن نادي توتنهام يحل مساء اليوم ضيفا ثقيلا على نادي استون فيلا على ملعبه في مواجهة نارية جدا، حيث انه تعتبر هذه المواجهة بين هذان الفريقان المميزان دائما ما تكون مليئة بالحماس والمتعة والإثارة الكروية.

توقيت مباراة توتنهام

ويشهد تاريخ لقاءات الفريقين على ذلك، حيث أن الفريقين قد خاضا عدد كبير جدا من المواجهات ضد بعضهما والكفة فيها تميل لصالح نادي توتنهام، حيث أن الإحصاءات تدل على فوز توتنهام في معظم المباريات التي خاضها كلا الفريقين.

والجدير بالذكر أن نادي توتنهام تمكن من تحقيق الانتصار على استون فيلا في 6 مباريات متتالية وعلى ملعب استون فيلا، ليعد الرقم القياسي والمثالي في تاريخ المواجهات للفريقين.

والجدير بالذكر أن جميع الجماهير وجميع متابعي الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 ينتظرون هذه المباراة بكل حماس وبفارغ الصبر من اجل مشاهدة المتعة والإثارة الكروية التي ستحدث اليوم.

ويشار إلى أن نادي توتنهام يتواجد حاليا في المركز 8 برصيد 45 نقطة، وان تمكن الفريق من الفوز فانه سوف يقفز قفزة كبيرة جدا يصل من خلالها إلى المركز 6 مكان نادي ليفربول.

بينما يتواجد استون فيلا في المركز 10 من ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز النسخة الحالية 2021 برصيد 41 نقطة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9:30 من مساء اليوم الأحد 21 مارس 2021.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتى والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً