التخطي إلى المحتوى

تنسيق الثانويه العامه محافظه بني سويف 2021-2022

ينشر «كايرو تايمز»، تنسيق الثانويه العامه محافظه بني سويف 2021-2022، الرسمي التي تم إعلانه خلال الساعات الأخيرة، واعتماده رسميًا من قبل المحافظ في حضور التلفزيون.

وكانت أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في بني سويف، عن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية، والتي تخطت الـ74%.

وأعلنت عدد من المحافظات في شتى محافظات مصر علي رأسها القاهرة والجيزة، عن مجموع القبول في مدارس الثانوية العانة والفنية أي الدبلومات للعام الدراسي المقبل 2022.

وننشر لحضراتكم، من خلال التقرير التالي، التنسيق الرسمي لمجموع دخول الثانوية العامة في بني سويف لعام 2022، والالتحاق بالصف الأول الثانوي.

تنسيق الثانويه العامه محافظه بني سويف 2021-2022

وحسب ما نشرت وكالات إعلام مصرية رسمية، فإن مجموع دخول الثانوية العامة في جميع مراكز محافظة بني سويف يبدأ من 240 درجة كحد أدني.

وكانت أعلنت محافظة القاهرة  عن تنسيق القبول في الجيزة ومحافظتها، حيث وصل إلي 240 درجة أيضًا كحد أدني للقبول في المدارس الثانوية العامة.

جدير بالذكر أنه من تم نشر رابط مباشر يُمكن من خلاله تحميل وتنزيل نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 20214 عبر هذا اللينك (أضغط هنا).

علي سياق متصل، سجلت مؤشرات البحث الآف العمليات البحثية حول مجموع دخول الثانوية العامة في  محافظة المنيا، إلا أنه حتى هذه اللحظات لم يتم اعتماد التنسيق في المحافظة.

ومن المتوقع أن تقبل مدارس الثانوية العامة في محافظة المنيا من مجموع 230 درجة كحد أدني هذا العام، في ظل ارتفاع التنسيق علي الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً