التخطي إلى المحتوى

تفاصيل وفاة اميرة الحربي ام عمر.. من هي؟

ساد الحزن على رواد التواصل الاجتماعي في السعودية، عقب ساعات من إعلان خبر وفاة اميرة الحربي ام عمر التي اشتهرت بتقديم محتوى يومي عبر سناب شات.

وأعلن عن وفاة اميرة الحربي ام عمر مساء اليوم (الإثنين)، إثر تعرضها لعارض صحي مفاجئ، ولفظت أنفاسها الأخيرة بإحدى مشافي المملكة.

وكان نجل أم عمر “عبدالله”، شارك منشور عبر يوميات والدته عبر سناب شات، مطالباً متابعيه بالدعاء لها، مبيناً أن حالتها خطرة.

وكتب يقول :”السلام عليكم، أنا عبدالله أدعوا لأمي لأنها تعبانه وحالتها خطيرة”.

وبعد لحظات من نشر “عبدالله” أبن أميرة الحربي، أعلن عن خبر وفاتها في المستشفي متأثرة بأزمة صحية ألمت بها في الساعات القليلة الماضية.

وكانت الراحلة قبيل مماتها، شاركت فيديو لمتابعيها عبر سناب شات، تتحدث معهم كعادتها، وعلم متابعيها من خلال نبرة صوتها أن صحتها متراجعة. ليتفاجأ الجميع بنبأ موتها اليوم الإثنين 18 يوليو / تموز 2023.

والراحلة كانت من أشهر صُناع المحتوى في المملكة، فكان يتم متابعتها بواسطة 537 ألف من الأشخاص، عبر منصة المشاهير سناب شات.

وعبر متابعي أميرة الحربي “أم عمر”، عن صدمتهم من سماع خبر وفاتها، مؤكدين أنها كانت تتمتع بقبول كبير، ومحبتها سادت بين الآلاف بفضل أسلوبها الراقي وطريقتها في الشرح والتقديم.

حيث امتازت “أم عمر” عن غيرها من صُناع المحتوى، بتقديم محتوى معني بالطعام، إضافة إلى توثيق يومياتها الجميلة.

التعليقات

اترك تعليقاً