التخطي إلى المحتوى

تفاصيل رحلة محسن الدقلة في البحث عن مبارك الرشيدي
مبارك الرشيدي

الشاعر والإعلامي  الكويتي، محسن الدقلة،  كان حديث الساعة خلال الساعات الماضية في دولة الكويت، وكان اسمه قد تردد بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، ، لاسيما بعد أن ظهر في مقطع فيديو، قال من خلاله انه علي استعداد لدفع عشرة الأف دينار كويتي،  لمن يبلغ عن مكان وجود مبارك الرشيدي، والجدير بالذكر انه اطلق مبادرة في داخل الكويت هدفها البحث عن مبارك الرشيدي والتي لاقت الكثير من التفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

محسن الدقلة ورحلة البحث عن مبارك الرشيدي

يذكر ان ألأعلامي محسن الدقلة، بادر بإطلاق مبادرة البحث عن مبارك الرشيدي، واعلن عبر العديد من وسائل الأعلام المختلفة، عن منح مبلغ مالي، مقابل العثور عن مبارك الرشيدي، بعداختفاء الرشيدي في ظروف غامضة، في قضية نالت اهتمام مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، خلال الأيام الماضية.

محسن الدقلة يكشف سبب حملته

وكان محسن الدقلة، من خلال ظهوره عبر قناة “سرمد” الكويتية كشف عن سبب حملته للبحث عن مبارك الرشيدي، حيث قال انه تحرك علي الفور، بعد رويته تقرير لقناة “سرمد” حول اختفاء مبارك الرشيدي، وكانت الحملة لاقت إقبال كبير حيث خرج اللاف الكويتين والمقيمين، في رحلة البحث عن مبارك الرشيدي، في لافته نالت استحسان أبناء الكويت وكافة أبناء الوطن العربي.

تصريحات والد مبارك  الرشيدي

والد مبارك الرشيدي
والد مبارك الرشيدي

من جانبه اعرب والد مبارك الرشيدي، عن حزنه لفقدان ابنه، وقال خلال لقاء تلفزيوني، أتمني من الله أن اعثر عليه في اقرب وقت ممكن، وعبر والد مبارك عن شكره، لكل الباحثين عن ابنه في إطار الحملة المنظمة للبحث عن ابنه.

رسالة شكر لمحسن الدقلة

وكان عدد كبير من المتابعين، كشف عن شكره الكبير، لدور محسن الدقلة، نحو البحث عن مبارك الرشيدي، حيث أشاد الكثير منهم لما يقوم به، مطالبين الجهات المعنية، بضرورة بذل المزيد من الجهود، في تلك القضية التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي في الكويت في الأيام القليلة الماضية.

إقراء أيضا:الشاعر محسن بن دقلة من هو ومعلومات هامة عنه

التعليقات

اترك تعليقاً