التخطي إلى المحتوى

تعرف على سبب وفاة حمد بن عبدالله التويجري اليوم الجمعة في السعودية

كشفت وسائل الإعلام عن خبر وفاة حمد بن عبدالله التويجري صباح اليوم الجمعة 9 يونيو 2023، وهو الخبر الذي أثار حزنًا كبيرًا في نفوس العديد من محبيه.

ومع انتشار هذا النبأ الحزين، شهد الجميع حالة من الاسى والحزن، حيث كان الراحل يحظى بمحبة كبيرة وشهرة واسعة في المنطقة العربية، وهو ما يجعل وفاته تثير الحزن والضجة بين الآلاف.

سبب وفاة حمد بن عبدالله التويجري

ووفقًا للمعلومات المتاحة، فإن سبب وفاة حمد بن عبدالله التويجري هو تعرضه لوعكة صحية ألمت به، حيث استدعى ذلك دخوله المستشفى، ومن ثمَّ انتقل إلى الرفيق الأعلى، مسلمًا روحه لمن خلقها ومسالمًا للأحباب والجيران والأسرة.

فاة حمد بن عبدالله التويجري
وفاة حمد بن عبدالله التويجري

موعد صلاة الجنازة على الراحل

وبعد تلقي الخبر الحزين، تقدم العديد من المعرف والمحبين بالتعازي والنعي للفقيد، معبرين عن حزنهم الشديد ومواسين أسرته وذويه، وستُقام الصلاة على الفقيد بعد صلاة الجمعة في جامع الجوهرة البابطين.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة الدكتور محمد الجوادي | السيرة الذاتية محمد الجوادي

يُذكر أن حمد بن عبدالله التويجري كان شخصًا محبوبًا للغاية، يحظى بمحبة الكثيرين في المملكة العربية السعودية وخارجها، وكانت وفاته خسارة كبيرة للجميع، وخاصةً لأسرته وأصدقائه ومحبيه.

ونحن في “كايرو تايمز”، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً