التخطي إلى المحتوى

تطعن شاب | سيدة منقبة تطعن شابا في حي الروابي بجدة .. فيديو
سيدة تطعن شاب في حي الروابي بجدة

انتشر مقطع فيديو سيدة تطعن شاب في حي الروابي بجدة، حيث أقدمت احدي السيدات علي طعن شاب دون الكشف عن وجهه، وذلك في أحدي المناطق بحي الروابي الواقع بمدينة جدة السعودية.

وبحسب المصدر المحلي “المرصد”، فقد أقدمت امرأة علي طعن شاب أمام صالون حلاقة، كما نشرت صورة للبطاقة الشخصية لها، ووثقت المقطع بالكاميرا من ثم نشره علي منصات التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات، يم يتم الكشف عن سبب قيامها بطعن هذا الشاب، ولقي المقطع انتشاراً واسعاً علي سناب شات و تويتر و انستقرام اليوم.

سيدة تطعن شاب في حي الروابي بجدة

ونشرت المرصد المقطع كاملاً لحظة طعن السيدة للشاب أمام صالون الحلاقة، كما حرصت الأخيرة علي إظهار هويتها للكاميرا بشكل متعمد.

https://youtu.be/RzcLNRqkxqg

يذكر أن الشاب الذي ظهر في المقطع، لم يتحرك طوال شريط الفيديو، مما أدي البعض في طرح تساؤلات بشأن وفاته أثر طعنة قاتلة، كما خرج منه الكثير من الدماء.

وتفاعل مغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، مع هاشتاج فيديو سيدة تطعن شاباً، وقال محمد سعد ربيع قائلاً :”يسكن في حي الروابي، عدد كبير من الحبشيات اللي يشتغلن في البيوت بطريقه غير نظاميه”.

ومضي يقول :”واغلب الذين يشرفون على تشغيلهم ( يؤمنون لهم السكن والمواصلات) من جنسياتهم بعضهم رجال والبعض حريم كبار في السن. ودائما يلاقون الجور أو التعذيب أو الظلم منهم. وقد يكون هذا المقتول ممن تمادى في ظلمه”.

وعلق آخر قائلاً :” القتل موجود من خلق سيدنا ادم والشيطان مازال يتحدى البشر الفتن كثرت عن اول الدين بداء يضعف بالبشر يوم عن يوم وعذي حال الدنيا من يربح فيها ومن يخسر نسو وعد الله وان الدنيا فانيه اللهم ثبتنا على دينك وازل عنا من يريد ان يضعفه واعوذ بالله من الشيطان الرجيم .اللهم ارفع عنا ولاتبتلينا”.

التعليقات

اترك تعليقاً