التخطي إلى المحتوى

“تشبه العاهرة” إشادات بــ زوج مايلي سايرس بسبب هذا الفيديو

أشاد رواد التواصل، بتصرف ليام هيمسورث زوج مايلي سايرس معها، خلال تواجد الثنائي في إحدى الفعاليات الفنية، حيث قامت الأخير بتصرف أعتبره معجبيها بغير لائق.

وفي التفاصيل، تواجدت مايلي سايرس (29 عاماً)، برفقة زوجها مايلي سايرس (32 عاماً)، في إحدى المهرجانات الفنية، وأثناء ألتقاط الصور التذاكرية لهما، قامت سايرس باستخدام لسانها لتُعبر عن حبها لزوجها بطريقتها. وعلى ما يبدو أن تصرفها لم ينال إعجابه، حيث طلب منها أن تُحسن من سلوكها، ولكنه تفاجئ بردة فعلها.

زوج مايلي سايرس غاضب من سلوكها

ووضعت مايلي سايرس زوجها في موقف محرج، وعلى الفور طالبها بأن تُحسن سلوكها، وكانت ردة فعلها مفاجأة بالنسبة له، ولكنه تعامل مع الأمر بشكل آخر. ويرصد مقطع فيديو متداول، قيام سايرس بالتعبير عن حبها لزوجها بشكل آخر على طريقتها، وكانت ردة فعل زوجها غاضبه، وطالبها بأن تُحسن سلوكها، مما دفع الأخير لدفعه بعيداً عنها، حتى تتمكن من أخذ الصور للصحافة بمفردها.

وعلى صعيد متصل، اتفق الكثيرون مع زوج مايلي سايرس مؤكدين أنه كان يجب أن تظهر بعض الاحترام له، وعدم التعامل معه بهذا الشكل المريب. واعتاد جمهور سايرس على قيامها بهذه الأمور في حقها، والتي تجد تفاعل الملايين معها عبر انستقرام. وفي بدايتها شُبهت بـ”العاهرة”، خاصةً بهذه الأمور التي تتجرأ على فعلها في الحفلات، من ارتداء الملابس العارية، ورقصاتها التي تخطت الخطوط الحمراء.

ففي يناير/كانون الثاني 2022، ليلة رأس السنة، حصلت سايرس على دعوة بإحياء حفلة غنائية بحضور عدد ضخم من المعجبين، وأُناء تواجدها على خشبة المسرح، سقط الجزء العلوي من ملابس، ولكنها لحقت نفسها قبل ظهور ثديها. وبعد نهاية الحفل، تناقل مستخدمي التواصل، صورة لها تظهر جزء حساس من المنطقة العلوية، وكان يتوقع العديد أن ترتدي ملابس تغطي منطقة الصدر، ولكنها ظهرت ترتدي سترة حمراء اللون مكشوفة الصدر.

عن زوج مايلي سايرس

ليام هيمسورث ممثل أسترالي من مواليد “مبلورن”، ولد في الثالث عشر من يناير 1990، يعمل في مهنة التمثيل، وهو من ضمن المشاهير المعروفين على الساحة، ويقيم حالياً في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية. وفي الثالث والعشرين من ديسمبر 2018، تزوج من المغنية المثيرة للجدل مايلي سايرس، وفي 28 من يناير 2020، انفصل عنها دون ينجب منها أي أبناء.

التعليقات

اترك تعليقاً