التخطي إلى المحتوى

تركي ال حصوصه ويكيبيديا

تركي ال حصوصه ويكيبيديا، محامي سعودي الجنسية، يعمل في مجال القانون، وخبير في الاستثناء بعدة قضايا اجتماعية مختلفة، وله رؤية مميزة في الحديث عن متعلقات يومية بالمملكة.

اشتهر المحامي تركي أل حصوصة من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب، والتي دشنها في عام 2017، وحصدت مشاهدات بلغت 30 مليون مشاهدة إلي الآن، أما عن عدد المشتركين فتخطوا الـ348 ألف مشترك.

كما يتمتع بشعبية كبيرة في شتى حساباته الرسمية بمنصة سناب شات و انستقرام، وهو من الشخصيات الذين يميلون للتغريد يوميًا علي حسابه الشخصي بموقع تويتر.

وأشار تقرير محلي، بأن المحامي القانوني السعودي المعروف آل حصوصة لا يزال في العقد الثلاثيني من عمره، ولم يرد أي معلومات بشأن حياته الشخصية.

اشتهر آل حصوصة، عن طريق عالم السوشيال، وسرعان ما دشن قناة علي يوتيوب، يتناول من خلالها موضوعات رائجة في المملكة، ويتحدث عنها بالشكل القانوني.

كما أجريت معه عدة لقاءات تلفزيونية، أخرها مع قناة راصد الاجتماعية، وحققت الحلقة نسب عالية من الاهتمام.

تركي ال حصوصه ويكيبيديا السيرة الذاتية

ويُعتبر تركي آل حصوصه، واحد من أشهر رجال المحاماة علي شبكة الأنترنت، ونجح في تدشين قاعدة تتابعه علي مختلف صفحاته منذ عام 2017، وهو يسعى لأن يكون شخصية مشهورة، عن طريق مجاله والذي درسه وحصل من خلاله علي شهادات متميزة.

ويقول القانوني تركي آل حصوصه، في حديثه بأحدي البرامج، أن “التشفير للكلمات المسيئة لا يعفيك من العقوبة القانونية ويُعد جريمة”، ونال هذا التصريح جدلاً واسعاً علي منصة تويتر، فكتب متفائل معلقًا :”أتمني أن نأخذ منهج الرياضيات والكيمياء والفيزياء من أمريكا ونضعها في المتوسط”.

وتابعت صاحب الحساب “ومناهج الدراسات العليا نضعها للثانوي لكي يخرج لنا جيل قوي وذكي وليس جيل همه الأنترنت والأكل والنوم”.

وقالت سارة :”طبعا لو كل شفر ويفلت من العقاب كان ما كان احد مرتاح الحين والكل بدا يسئ للآخرين”.

اقرأ المزيد: من هو زوج عزة زعرورة الحقيقي تعرف علي كم عمرها

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول تركي آل حصوصه، كما تطرفنا للكشف عن المعلومات الرائجة عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً