التخطي إلى المحتوى

تردد mbc الجديد .. تعرف على تردد قناة mbc مصر (1-2)

تردد mbc الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على التردد الخاص بقناة mbc مصر رقم 1 وكذلك رقم 2، حيث أن قنوات mbc من أشهر وأبرز القنوات والشبكات المشهورة في مصر والعالم العربي، وهي القنوات التي تتولى دائما بشكل سنوي عرض أقوى وأحدث المسلسلات الدرامية والرومانسية وكافة الفئات المختلفة.

ويهتم المصريين بشكل كبير بشبكة هذه القنوات المختلفة وخاصة قنوات mbc مصر العربية رقم 1 ورقم 2، حيث أن كل من هذه القناتين تتولى عرض مسلسلات شهر رمضان الجميلة والبرامج المميزة للنجوم الكبار، ويبحث الأشخاص عن التردد الخاص بكل من القناتين، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم التردد الخاص بقناة ام بي سي مصر 1، و mbc2.

برامج قناة تردد mbc مصر

تعمل قناة mbc 1 وكذلك 2 على تقديم عدد مميز ورائع من المسلسلات والبرامج والمواضيع المختلفة التي يحبها ويشاهدها الجمهور، ومن أبرز البرامج التي تعرض على قناة mbc مصر ما يأتي: برنامج ذا فويس كيدز – يحدث في مصر – برنامج الحكاية – برنامج اراب آيدول – برنامج مسابقة الحلم. – برنامج كاش اور سبلاش. – برنامج الشيف حسن – برنامج من القلب للقلب.

مسلسلات ام بي سي مصر: مسلسل لمعي القط – ولاد تسعة – عروس بيروت – سلسال الدم.

تردد mbc

  • ترددات قناة ام بي سي مصر  1، 2 على نايل سات: القمر: نايل سات –  التردد: 12015MHz –  معدل الترميز: 27500. – تصحيح الخطأ: 5/6 – الإستقطاب: عمودي.
  • تردد قناة ام بي سي 2: القمر: نايل سات – التردد: 11823MHz – معدل الترميز: 27500 – تصحيح الخطأ:5/6 – الإستقطاب: عمودي.

اقرا ايضًا

التعليقات

اترك تعليقاً