التخطي إلى المحتوى

تردد قناة a one tv 2021 الجديد علي نايل سات – بث مباشر

أعلن حساب القناة الأردنية الأولي a one tv عن تردد ها الجديد للعام 2021 علي القمر الصناعي نايل سات، كما كشفت عن رابط البث المباشر الرئيسي لها، وذلك من خلال منشورها علي فيس بوك مساء يوم الأحد 10 يناير 2021.

وننشر لكم القراء الأعزاء من خلال “كايرو تايمز” تردد قناة a onetv الجديد آخر تحديث لعام 2021، وذلك وفقاً لما أعلنته صفحة القناة الرسمية علي شبكة التواصل الاجتماعي، كما ننشر رابط مباشر لمشاهدة البث المباشر أون لاين من خلال شبكة الأنترنت.

ومن الجدير بالذكر أن قناة a one tv تُعتبر من أهم القنوات الأردنية الأكثر مشاهدة أيضًا، كما أنها تقوم بإذاعة كافة الأحداث الحاصلة أول بأول في المملكة أيضًا تقوم بتغطية كافة الأخبار العاجلة و الحصرية عبر شبكة القناة.

تردد قناة a one tv 2021 الجديد علي نايل سات

وأعلنت القناة عن ترددها الجديد وهو كالتالي:
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد الجديد: 11595.
معامل الترميز: 27500.
معامل الاستقطاب: v.
أسم القناة علي الرسيفر: a one tv .

علي سياق متصل، نوهت مصادر تقنية، أن تردد a one tv أصبح متوفر الآن، وذلك بعد تساءل الكثيرون من مشاهدي شاشات القناة عن ترددها الجديد علي نايل سات، ودعت متابعي شاشة تلفزيون الأردن الأولى إلي ضبط و أستقبال تردد القناة الجديد، وذلك من أجل مشاهدة أفضل البرامج اليومية بجودة عالية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة ام بى سى العراق 2021 الجديد على نايل سات وعرب سات

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول قناة a one tv كما أرفقنا لكم رابط  البث المباشر لها، أيضًا أرفقنا لحضراتكم أحدث تردد للقناة علي القمر الصناعي الأكثر أقبالاً نايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً