التخطي إلى المحتوى

تردد قناة مدرستنا الجديد علي نايل سات 2021 للتعليم عن بُعد
تردد قناة مدرستنا الجديد علي نايل سات 2021

ينشر موقع “كايرو تايمز” الإخباري، تردد قناة مدرستنا الجديد علي نايل سات 2021 ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ الساعات القليلة الماضية عن تدشين القناة عبر التلفزيون المصري ، حتى يتمكن الطلاب و الطالبات من متابعة كافة الدروس و المناهج التعليمية في مكان واحد معتمد من الوزارة.

تردد قناة مدرستنا التعليمية علي نايل سات 2021

يُمكن ضبط تردد قناة “مدرستنا” التعليمية علي نايل سات كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 12303 – معدل الاستقطاب: أفقي – معدل الترميز: 27500 – تصويب الخطأ: 5/6.

علي سياق متصل ، يبدأ العام الدراسي الجديد 2021 في مصر ، مع تطبيق الإجراءات الوقائية و الإحترازية لمكافحة وباء كورونا المستجد ، حيث أعلنت الوزارة مؤخرًا عن بعض الضوابط اللأزم إتباعها أثناء الحضور المدرسي لكافة المراحل التعليمية ، منها الحفاظ علي المسافات بين الطلاب وإرتداء الكمامة ، و غيرها من الإجراءات التي من شأنها الحفاظ علي سلامة الطلاب و الحد من الجائحة.

ودشن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور طارق شوقي ، قناة مدرستنا مساء اليوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020 ، لتكون مساهمة في النهضة التعليمية التي سوف تشهدها مصر خلال الأيام الجارية ، في ظل تفشي تداعيات فيروس كورونا. ومن الممكن لكم الآن ضبط تردد القناة عبر القمر الصناعي نايل سات ، وهو التردد الجديد لعام 2020-2021 ، من خلال التردد الموضح لكم أدناه ، وسوف تقدم لكم القناة “مدرستنا” مجموعة متنوعة من الدروس وشرح المناهج التعليمية لمختلف المراحل التعليمية .

طريقة ضبط قناة مدرستنا التعليمية علي الرسيفر: حتى تتمكنوا من ضبط و إستقبال قناة مدرستنا التعليمية علي القمر الصناعي نايل سات لعام 2021، كل ما عليكم هو إتباع الخطوات التالية كالتالي: أولاً– من خلال الصفحة الرئيسية للوحة نضغط علي مسار ” Menu (بالعربية: القائمة)”، بعد ذلك سيظهر من خلال قائمة الشاشة مسار يدعي ” Options (بالعربية: خيارات)”. ثانيًا– حدد تنزيل ” Installation (بالعربية: التركيب)”. ثالثًا– بعد ذلك نقوم بتحديد الخيار ” Manual Installation (بالعربية: تثبيت يدوي)”.

رابعًا– علينا بإختيار القمر الصناعي ” Nile sat/ Arabsat (بالعربية: نايل سات أو عرب سات)”،  عن طريق “Sat Menu (بالعربية: جلسة)”. خامسًا– في الخطوة الأخيرة ، علينا بإدخال التردد الخاص بالقناة ، ثم بعد ذلك النقر علي ok أى موافق.

التعليقات

اترك تعليقاً