التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بي ان سبورت 3 الجديد beIN Sports 3 2021
تردد قناة بي ان سبورت 3 الجديد beIN Sports 3 2021

يأتي تردد قناة بي ان سبورت 3 الجديد beIN Sports 3 2021 ، ضمن قائمة الأكثر بحثًا علي جوجل ، و لذلك نقدم لكم من خلال التقرير التالي تردد القناة علي مختلف الأقمار الصناعية بجودة عالية hd منها ترددها علي (نايل سات – عرب سات – سهيل سات – هوت بيرد – استرا )، وذلك في إطار التمكن من متابعة و مشاهدة جميع مباريات الدوريات العالمية ، حيث يُتعتبر هذه القناة الرياضية القطرية التي تبث بجودة إتش دي ، من أبرز و أهم القنوات التي تقوم بتغطية مميزة للشأن الرياضي العربي و العالمي الأكثر رواجًا ، و لهذا السبب يأتي ترددها علي قائمة الآلاف العمليات البحثية بشكل يومي ، و نتعرف علي التردد من خلال الأقمار الصناعية المذكوره أدناه فيما يلي.

تردد قناة بي ان سبورت 3 الجديد beIN Sports 3 2021

  • القمر الصناعي: نايلسات – التردد: 11013 – معدل الترميز: 27500 – معامل الاستقطاب: أفقي – معامل تصحيح الخطـأ: 3/ 2.
  • القمر الصناعي: سهيل سات  – التردد: 11547 – معدل الترميز: 27500 – معامل الاستقطاب: عمودي – معامل تصحيح الخطأ: 3/ 2.
  • القمر الصناعي: عرب سات – التردد 12765 – معدل الاستقطاب: عمودي – معدل الترميز: 27500 – معامل تصحيح الخطأ: 2/3 ، غير مشفرة.
  • استرا: أما عن تردد قناة بي إن سبورت hd علي القمر الصناعي “استرا” فجاء كالتالي:  الاتجاه المداري: 19.2 درجة شرقا – الترد: 11376 (v) – رمز التصحيح 2/3 – رمز الترميز: 22000 .

جدير بالذكر أنه من خلال هذه الترددات الموضحة لكم بإمكانكم متابعة شتى دوريات العرب و الاجانب أون لاين من ترددها المرفق و هوتردد القناة المفتوحة و المجانية ، علي نايل سات ، استرا ، سهيل سات ، عرب سات بدر .

يجدر الإشارة بإن مجموعة قنوات البي إن سبورت إتش دي الرياضية القطرية ، لفتت خلال الأعوام الماضية أنظار عشاق و محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، نظرًا لما تقدم في خدمة الرياضة وكل من له علاقة في هذا الشأن ، كما يعمل بها لفيف من ألمع نجوم التحرير و التحليل في جموع الوطن العربي.

و إلي هُنا نكون قد توصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لكم من خلاله ، طريقة ضبط و تردد قناة بي إن سبورت الجديد علي نايل سات و عرب سات و استرا وغيرها من الاقمار الصناعية الشائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً