التخطي إلى المحتوى

تبكير موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024

يبحث الكثير من الموظفون العاملون في الدولة الجهاز الاداري للدولة علي مواقع البحث وجوجل عن موعد صرف الحكومة لمرتبات شهر يناير 2024.

وفي خبر اصدرته وزارة المالية بشأن مرتبات الموظفين العاملين في الجهاز الاداري بالدولة عن مواعيد صرف مرتبات يناير.

حيث قررت وزارة المالية بتبكير موع صرف موظفي الدولة العالمليم بالجهاز الاداري لمرتبات شهر يناير 2024.

وجاء القرار الوزاري بتبكير موعد صرف المرتبات وذلك لمرعاة مناسبتي ذكرى عيد الشرطة المصرية وثورة 25 يناير.

وسوف يستعرض موقع كايرو تايمز فيما يلي مواعيد صرف المرتبات للعاملين في شهر يناير 2024.

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2024

وقد قررت وزارة المالية يكون موعد صرف رواتب شهر يناير 2024، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة ان يكون لمده 5 أيام، وذلك مع مراعاة إجازة ذكرى عيد الشرطة وثورة يناير الذي يوافق يوم 25 من شهر يناير الحالي.

مواعيد وايام صرف مرتبات يناير 2024

قرض الموظفين

وقد اتاحت وزارة المالية صرف مرتبات العاملين في جهاز الدولة لشهر يناير وذلك للعاملين في جميع الوزارات والهيئات وكذلك الجهات التابعة لها

اما عن مواعيد ايام صرف رواتب العاملين في الجهاز الاداري للدولة والجهات التابعة لها فهي أيام الأحد ويوم الاثنين ويوم الثلاثاء وكذلك يوم الأربعاء والذين يوافقوا ايام 21، و22، و23، و24، من شهر يناير الحالي لعام 2024

وكذلك يستمر صرف رواتب العاملين في الجهاز الاداري في يوم الأحد الذي يوافق يوم  28 ذات الشهر وهو يناير 2024 ، وذلك وفقا  للبيان الذي اصدرته وزارة المالية.

وجدير بالذكر ان وزارة المالية حددت 5 أيام بكل شهر من الشهور الثلاثة الأولى من العام الحالي 2024.

وذلك من اجل صرف رواتب العاملين في الجهاز الاداري وما في حكمها ووكذلكما يتقاضونه.

كما حددت وزارة المالية 3 أيام من كل شهر من اجل صرف متأخرات مستحقات العاملين بالجهاز الاداري للدولة، مع الحرص علي مراعاة أيام العطلات الرسمية و الإجازات.

ومن المقرر ان تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في الجهاز الاداري للدولة في ماكينات الصراف الآلي وفقا للمواعيد االتي تم الاعلان عنها في المنظومة المالية الإلكترونية، وذلك وفقا لما ذكرته وزارة المالية.

وقد طالبت وزارة المالية الجهات الإدارية بإخطار العاملين بها  عن موعد بداية الصرف وذلك  من أجل تخفيف الزحام امام ماكينات الصراف الآلي ATM.

اما ان الفترة الحالية فان وزارة المالية تتيح صرف المتأخرات الخاصة بشهر ديسمبر الماضي,

التعليقات

اترك تعليقاً