التخطي إلى المحتوى

تالا صفوان ومشاهدة تحدي مسلسل Sex Life سكس لايف الحلقة 3 الدقيقة 19:50
تالا صفوان تحدي مسلسل Sex Life سكس لايف الحلقة 3 الدقيقة 19:50

أثارت اليوتيوبر السعودية تالا صفوان، جدلاً واسعاً علي منصة تيك توك، بعد نشرها مقطع فيديو عبارة عن تحدي مشاهدة مسلسل Sex Life سكس لايف الحلقة 3 الدقيقة 19:50، وسط استياء عشرات النشطاء.

قصة تالا صفوان ومشاهدة تحدي تالا صفوان تحدي مسلسل Sex Life سكس لايف الحلقة 3 الدقيقة 19:50 سكس لايف الحلقة 3 الدقيقة 19:50

نشرت مشهورة تيك توك السعودية تالا صفوان، جدل كبير علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، بعد نشرها فيديو جديد  عبر حسابها الشخصي علي التيك توك، عبارة عن تحدي مشاهدة مسلسل يحتوى علي مشاهد +18، كما حددت الوقت والدقيقة بالتفصيل للمشاهدة.

جدير بالذكر أن التحدي يتحدث عن مشاهدة مشهد من مسلسل يدعي باسم “Sex Life (بالعربية: سكسك لايف)، وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فهو مسلسل درامي أمريكي من إنتاج “Netflix”، مأخوذ عن رواية 44 Chapters About 4 Men من إنتاج بي بي إيستون وتم عرض الحلقة الأولى منه لأول مرة في 25 يونيو 2021.

@itstalasafwanماتوقعت اشوف اللي شفته 💔💔😭 || لا تنسوا تشتركوا في قناتي على اليوتيوب انزل فيها قصص ممتعة ومنوعة رابط القناة في البايو 💕 ##fy ##fyp ##foryou ##tiktok

♬ Monkeys Spinning Monkeys – Kevin MacLeod

وقالت في المقطع الذي نشرته علي tiktok عبر حسابها الرسمي itstalasafwan، معلقة :”في تحدي جديد علي تيك توك يقول روحوا مسلسل Sex Life، بعد ذلك نضغط علي الحلقة 3، ثم سجلوا ردة فعلكم علي الدقيقة 19 و50 ثانية من الحلقة رقم ثلاثة”، وبعد مشاهدة الحلقة إن صدمت من المشهد، وعلي الفور طالبت من متابعيها عدم مشاهدة الحلقة.

جدير بالذكر أن المقطع المنتشر الآن عبر مختلف صفحات السوشيال ميديا تويتر و انستقرام و سناب شات، تخطت عدد مشاهدتها حاجز الـ3 مليون مشاهدة، الأمر الذي أدي إلي استياء البعض تجاهها مؤكدين أن هناك العديد من متابعيها أطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً