التخطي إلى المحتوى

جمال بنت نجاة الوافي يكتم الأنفاس.. صور ابنة نجاة الوافي الدكتورة رانيا

ضجّت منصات التواصل، بحثاً عن حساب بنت نجاة الوافي تيك توك و صور ابنة نجاة الوافي الممثلة المغربية، بعد أن لفتت الأنظار في آخر ظهور لها. وتغزل المئات في جمال الابنة الوحيدة للفنانة المغربية المعروفة، وأشار النشطاء، أنها تحمل ملامح قريبة للغاية من والدتها النجمة اللامعة.

وتشارك نجاة الوافي وابنتها مقاطع فيديو قصيرة، عبر خاصية “تيك توك”، وفي المقابل تجد تفاعل المعجبين. وتحرص ابنة الوافي، على مشاركة المتابعين، بصوراً وفيديوهات حصرية لها أول بأول. وتبين أنها من المهتمين بشؤون الألعاب الإلكترونية، وخاصةً ما تسمى بـ”ببجي موبايل”.

ابنة نجاة الوافي

رزقت الممثلة المغربية نجاة الوافي (47 عامًا)، من زوجها الأول والسابق، بابنة سمتها “رانيا”. وفي سبتمبر من عام 2021، شاركت أول صورة تجمع بينها وبين بنتها الوحيدة، حيث حرصت على أن تقدم التهنئة بها بمناسبة ذكري عيد ميلادها، وحازت الصورة على تفاعل المعجبين.

وذكرت الوافي من خلال منشوراها عبر انستقرام، الخاصة بابنتها، أنها دكتوره، دون الإفصاح عن مزيد من المعلومات عنها. وأوضحت مصادر معنية بشؤون المشاهير، أن بنت نجاة الوافي يُعتقد أنها ابنة الـ22 عامًا، بينما ذكر مصدر موثوق، أنها لا تزال تدرس المرحلة الجامعية.

كما أتضح، أنها من مواليد شهر سبتمبر، ومن الشائع أن مواليد هذا الشهر، ينتمون لبرج “العذراء”، على الصعيد الفلكي.

بنت نجاة الوافي تيك توك

يُمكنكم مشاهدة فيديوهات ومقاطع ابنة نجاة الوافي الدكتورة رانيا ، عبر حسابها الشخصي بمنصة “تيك توك، والذي يحمل اسم “rayumifaddikai@”.

وإليكم مجموعة من أفضل وأبرز الصور والفيديوهات من حساب رانيا بنت نجاة الوافي عبر تيك توك، مرفقة في الفيديو التالي، حتى تتمكنوا من التعرف عليها عن قرب.

يذكر أن، نجاة الوافي، من ضمن النجمات المغاربة، أصحاب النجومية، حيث بدأت مسيرتها منذ سنوات، ونجحت في أن تقدم عمل فني ناجح. ويُعتبر مسلسل “جوديا”، آخر أعمالها، وتم عرضه عام 2022، وجسدت شخصية “فطومة”. كما عُرض لها سنة 2019، مسلسل حمل اسم “عيون غائمة”، وحقق المسلسل نجاحاً باهراً.

وغابت عن الساحة الدرامية، منذ 2008، بعد أن شاركت ضمن طاقم عمل مسلسل “تريكة البطاش”، وعادت في 2019، بمسلسلها الشهير “عيون غائمة”.

بينما يعد فيلم، بيت من زجاج، آخر عمل سينمائي تقدمه، وجسدت شخصية “مليكة”، وعُرض الفيلم سنة 2011.

التعليقات

اترك تعليقاً