التخطي إلى المحتوى

بعد نهاية موسمه | أرقام مصطفى شلبي مع الزمالك وموعد عودته

تسبت الإصابة في إنهاء مشوار لاعب الزمالك مصطفى شلبي مع فريقه خلال الموسم الحالي 2022/2023، حيث تعرض اللاعب لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ضد غزل المحلة في الدوري.

وقد صرح محمد أسامة، طبيب فريق الزمالك، عبر الموقع الرسمي للنادي، بأن الأشعة التي خضع لها اللاعب أظهرت إصابته بكسر في وجه القدم، مما سيجعله يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.

وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي ليتماثل للشفاء بشكل نهائي من الإصابة.

ماذا قدم مصطفى شلبي مع الزمالك في 2023؟

مصطفى شلبي

تألق اللاعب مصطفى شلبي البالغ من العمر 28 عامًا مع الزمالك في الفترة الأخيرة، بعد موسم لم يكن بالأفضل بالنسبة له حتى تعرض للإصابة.

وكان في أكتوبر الماضي، أعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع مصطفى شلبي، الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من صفوف نادي إنبي.

قد يهمك أيضا: تقرير | كولر وراء استبعاد كريستو من مباراة السويس لهذا السبب!

وعن أرقامه فقد خاض اللاعب مع الزمالك خلال موسم 2022/2023 28 مباراة، بمعدل 22 مباراة في الدوري و 5 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مباراة واحدة في بطولة الكأس.

خلال الـ 28 مباراة التي لعبها مصطفى شلبي مع الزمالك في الموسم الحالي، تمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 4 أهداف أخرى لزملائه، خلال 1978 دقيقة لعب.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي ستقام يوم 4 يوليو الجاري.

يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن فيوتشر صاحب المركز الثالث، ما يضمن له المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة الكونفدرالية.

وقد صرح عامر حسين، عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات باتحاد الأندية، في تصريحات تلفزيونية سابقة، بأنه يرغب في إنهاء بطولة الدوري يوم 15 يوليو لكافة الأندية.

وأن هناك 3 مباريات مؤجلة للنادي الأهلي التي لن تؤثر على الهبوط، وأن بطولة الدوري ستنتهي يوم 25 يوليو مع إقامة مباريات الأهلي المؤجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً