التخطي إلى المحتوى

بطلة “Ego” مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال تنفصل عن حبيبها بعد 10 أيام من المواعدة

انفصلت الممثلة وعارضة الأزياء، ميليسا باموك، بطلة مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال، عن حبيبها ماهر آغفا لاعب كرة السلة الشهير، بعد مرور 10 أيام على مواعدة الثنائي، وأصبح سبب الانفصال مسألة فضول البعض.

ودخل الثنائي ماهر آغفا وحبيبته السابقة ميليسا باموك، دائرة الاهتمام، وسط فضول بمعرفة سبب الانفصال. وكان الثنائي التركي، تجمعا للمرة الأولى في الأول من مارس/آذار العام الجاري، وبدأ كلاهما الانجراف إلى الآخر، وفق “Takvim”.

وكشفت صحيفة “boluolay”، عن انفصال Melisa Aslı Pamuk  و Mahir Ağva، بعد مرور 10 أيام على إعلان ارتباطهما. ويُعتقد أن سبب الانفصال، عدم تفاهم الثنائي مع بعضهما البعض.

ويجدر الإشارة إلى أن، ميليسا باموك، ليست هذه المرة الأولى التي ينكسر فيها قلبها برفقة الرجال، حيث سبق وأن واعدت “مصطفى ميرت كوتش” لمدة عام، وانفصلت عنه في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي.

يذكر أن ماهر آغفا، لاعب كرة سلة، يلعب في نادي غلطة سراي التركي، يبلغ من العمر 26 عاماً، أي أنه يصغر حبيبته السابقة “ميليسا أصلي باموق” بفارق 5 سنوات، كونها من مواليد 1991 وعمرها 31 سنة منذ 2023.

وعلى سياق متصل، يُعرض مسلسل الغرور – لا يمكن الوثوق بالرجال أو “Ego”، حالياً عبر فضائية قناة “فوكس”، ويحظى بمتابعة عربية جيدة، بعد إعلان قصة عشق، ترجمة حلقات العمل. ويُعتبر المسلسل، أحدث أعمال الممثلة التركية الشهيرة، وأكثرها استحساناً، حيث ينافس على حصد الأعلى مشاهدة من خلال قناة العرض، نظراً لقصته وجودة حلقاته.

ويشارك في بطولة مسلسل الغرور – لا يمكن الوثوق بالرجال Ego، بجانب الممثلة ميليسا أصلي باموق، مجموعة من الفنانين والفنانات منهم “يشارك في بطولته: ألبيرين دويماز، أحمد كاياكسين، هوليا جولشن إيرماك، ديريا بيشرلير، تونا أورهان، ناز ساينر، إردل كوكومورسو، وغيرهم من النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً