التخطي إلى المحتوى

بسمه بوسيل طليقة “تامر حسني” تهاجم هاله عمر مديره أعماله .. وتامر يرد

هاجمت بسمه بوسيل طليقه تامر حسني، الفنان المصري المعروف هجوماً عنيفاً ضد مديره أعماله “هاله عمر”، وكتبت على صفحتها هجوم حاد كبير بهذه المناسبة، اتهمت فيه “هاله عمر” أنها هي السبب في الفشل و الطلاق بينها وبين “تامر حسني” وأشياء كثيرة أخرى ويرد تامر حسني على هذا الكلام.

قصة تامر حسني مع مديرة أعماله

تامر حسني يحكي قصته مع مديره أعماله هاله عمر، حيث قال انه وجدها تدافع عنه وهي طفله صغيره وكانت دائما ما تقول له نحن خلفك ودائما تشجعه ودائما تقف بجانبه وكان يرد عليها في السوشيال ميديا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

هاله عمر

كيف تقابل تامر مع مديرة أعماله

ويتابع تامر حسني يقول:  “في ذات مره كنت في الإسكندرية وجدت فتاه تجري خلفي وتوقفت بالسيارة فذكرتني بنفسها أنها هي هاله عمر التي تقوم بالدفاع عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، فتعجب كثير لهذه الفتاه، التي تبلغ من العمر 14 عاماً، وتسانده بهذا الشكل، وهو في هذا الوقت كان يهاجم هجوماً كبيراً.

هاله عمر

طفلة صغيرة تدير أعمال فنان كبير

ويتابع تامر حسني قائلا:  “قررت أن تكون هذه الفتاه الصغيرة هاله عمر هي مديره إعمالي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فكان رد الزملاء والذين يشرفون على المواقع عن الفتاه أنها صغيره فقلت أنا بحاجه إلى من يحبني حبا كبيراً، مثل هذه الفتاه، وبالفعل تولت الفتاه مديره أعماله ونجحت نجاحاً كبيرا بالحب والإخلاص والصدق الذي كانت تقدمه إلى تامر حسني.

هاله عمر

زواج مديرة أعمال تامر حسني

واليوم كبرت هاله عمر مديره أعمال تامر حسني وتزوجت وخطبها عريسها من تامر حسني، حيث قال إن والدها متوفي ووالدتها متوفية، فطلبها زوجها مني وهي ابنتي بالفعل وتزوجت اليوم وانا سعيد بزواجها وسعيد بزفافها، وكتب تامر حسني كلام إنساني جميل عن علاقته مع مديره أعماله، كلام كله يدل على ان هذا الفنان صاحب قلب رحيم وصاحب قلب طيب وأدى رسالته مع هذه الفتاه ونحن نتمنى لمديره الأعمال هالة عمر مديره أعمال تامر حسني بالتوفيق في زواجها وان يرزقها الله عز وجل الذرية الصالحة وان يبارك الله لهما.

هاله عمر

إنها قصة رائعة

وكانت تلك قصه تامر حسني مع مديره أعماله، ورده على الهجوم عليها من قبل طليقته “بسمه بوسيل”، وكان منذ فتره قد شوهد تامر حسني مع ابنته، في حفل عيد ميلادها، وكان هناك بعض الصور التي جمعته بطليقته “بسمه بوسيل”، ونحن نتمنى من الله أن يلم الشمل ويعود الطير المسافر إلى العش وتعود بسمه بوسيل إلى زوجها هي وأولاده مرة أخرى.

وننقل لكم ما كتبه تامر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، والذي يشرح فيه بصدق قصته مع مديرة أعماله، وصدقه الجميع، حيث آنها قصة تصلح لان تكون فيلم سينمائي..

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

التعليقات

اترك تعليقاً