التخطي إلى المحتوى

بسبب سوء طريق العبدلي.. تفاصيل وفاة مزيد البطي وأبنائه علي واحمد

خيم الحزن على الشارع الكويتي في الساعات الماضية من مساء يوم امس الموافق 15 من مارس 2024 بعد وفاة الفقيد مزيد البطي وأبنائه على واحمد.

الفقدان الصعب

انه لمن الصعب على المرء أن يفقد وفي ليلة واحدة وبتوقيت واحد الأب والإخوان إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص تعازينا إلى أسرة البطي الكرام في هذا المصاب الجلل نسال الله أن يرحمهم ويتقبلهم من عباده الصالحين.

تفاصيل وفاة مزيد البطي وأبناؤه

اشتكى الكثير من المواطنون في دولة الكويت من سوء طريق العبدلي، ووصف البعض منهم الطريق على انه “طريق الموت”، وذلك بسبب الإهمال الملحوظ بالطريق من حيث الحفر، اليوم نفتقد أب وأبناؤه راحوا ضحيه  طريق العبدلي بسبب رداءة هذا الطريق الذي يُعد خطراً على الجميع إذ لم تقم الجهات المعنية بإجراء عمليات الصيانة الفورية له.

وفي سياق متصل ناشد مغردون عبر منصة التدوين “x”  الجهات المعنية بضرورة إيجاد حل لسوء طريق العبدلي، وغرد محمد العنزي قائلا:

“الكل تكلم ويشتكي من طريق العبدلي وطريق السالمي انه طريق الموت اهمال بشكل مستفز ولا حياه لمن تنادي اليوم اب وابنائه راحو ضحيه في حادث علي طريق العبدلي بسبب سوء الشارع والله انه طريق خطر جدا جدا وفيات كثيره جدا وكل يوم نتكلم لكن للاسف … تكفون يا مسؤلين شوفو حل حسو شوي ارواح بشر راحت بسبب الشارع السيئ جدا جدا لاحول ولاقوه إلا بالله”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً