التخطي إلى المحتوى

بث مباشر teungueth ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2021 بدون تقطيع HD

نقدم لحضراتكم، بث مباشر teungueth ضد الزمالك اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021 ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا علي النت وبجودة عالية ونترككم مع المعلق علي محمد علي معلقًا علي أحداث المباراة.

بث مباشر teungueth ضد الزمالك

نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين 0-0.

ويسعى نادي الزمالك في الفوز بهذه المباراة الهامة للجماهير والقلعة البيضاء، حيث يتواجد الفريق حاليًا في المركز الثالث بمجموعته بعدما تعادل مع نادي مولودية الجزائر بنتيجة إيجابية.

ويُعتبر تونجيت السنغالي هو بطل الدوري الممتاز في السنغال حاليًا وينافس بقوة علي لقب دوري الأبطال هذا الموسم حيث يمتلك الفريق كوكبة من اللاعبون الذين يتمتعون باللياقة البدنية العالية ومنهم من سبق له الاحتراف ثم العودة.

بينما تستعد نسور القلعة البيضاء النادي المالكي الزمالك في الفوز بهذا المباراة بشتى الطرق، ويقع الزمالك في الصدارة بالدوري المصري الممتاز.

يشار إلي أن مباراة الزمالك ضد تونجيت تبث بجودة عالية hd من خلال قناة بي إن سبورت 97 المشفرة الناقلة لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ويتولى مهمة التعليق علي لقاء الزمالك ضد تونجيت الذي من المقرر أن ينطلق عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، فيما تبدأ عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والخامسة مساءً بتوقيت الجزائر.

كما أن مباراة الزمالك ضد تونجيت المنتظرة يتم بثها فقط وحصريًا عبر قناة مكسبي سبورت المفتوحة علي القمر الصناعي نايل سات، ولمعرفة التردد (طالع  هذا المقال).

وينتظر ملايين المصريين من عشاق القلعة البيضاء الفريق المالكي بقيادة مدربه بتيشكو البرتغالي إنطلاق ضربة البداية لمباراة من أقوي وأهم مباريات اليوم الثلاثاء 23 2 2021.

ملعب مباراة الزمالك وتونجيث

رسميًا يحتضن ملعب مباراة الزمالك وتونجيث في السنغال علي ملعب لات ديور بالدور الثاني من مجموعة الأبيض في دوري الأبطال في نسخته 2021، ومن المعروف أن الحاصل علي لقب دوري أبطال أفريقيا يصعد إلي كأس العالم للأندية في نسخته المقبلة 2021 2022.

موضوعات متعلقة:

بث مباشر لمباراة bein sport 7 الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم بدوري الأبطال 2021

رابط مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني بث مباشر اليوم بدون تقطيع دوري الأبطال 2021

teungueth vs Zamalek live | ماتش الزمالك اليوم مباشر بدون تقطيع

التعليقات

اترك تعليقاً