التخطي إلى المحتوى

بث مباشر نزال حمزه شيماييف ضد كمارو عثمان شاهد الان

حمزه شيماييف المقاتل المجنون يدخل القفص بكل حماس يسقط خصومه بكل سهوله وكانه يحمل ريشة بين يديه الجميع يتهرب من مواجهته في وزنه لا احد يتمنى أن تكون خسارته أمامه لأنه وبطبيعية الحال دائما ما  يهين خصومه ويتلاعب بهم بكل سهوله بسبب مهارته في المصارعة وهو من الأفضل في العالم في المصارعة إن لم يكن الأفضل وصفه الأسطورة مايك تايسون بالمختل عقليا وصف طبيعي لان  ما يفعله داخل القفص فعلا شي جنوني.

من هو حمزة شيماييف؟

ولد حمزة خيزاروفيتش شيماييف في 1 مايو عام 1994 ، هو مقاتل يُمثل الإمارات حالياً ولكنه قبلها كان مُقاتل روسي–سويدي من عرق شيشاني – يُنافس حمزه المعروف بالذئب الشيشاني في فئة الوزن المتوسط حالياً.

بدأ حمزه التدرب على المصارعة مُبكراً عندما كان في الخامسة من عمره ، و حصل على الميدالية البرونزية في البطولة الوطنية الروسية لللناشئين في عام 2013، و عندما بلغ من العمر 19 عامًا، هاجر إلى السويد مع والدته، وأخيه الأكبر.

عد انتقاله إلى السويد مع خلفية رائعه في المصارعة ، تدرب شيماييف في أندية متعددة، بما في ذلك النادي الأشهر في السويد BK Athén.

وأكمل حمزة معهم حتى أصبح أحد أفضل المصارعين في السويد، وقد فاز بالميدالية الذهبية في بطولة مملكة السويد للمصارعة الحرة لعامي 2016 و2017 في فئة 86 كيلو جرام ، وفي عام 2018 فاز أيضاً بالبطولة لكن بوزن 92 كيلو جرام. قدم شيماييف سلسلة من العروض المهيمنة في البطولة، حيث كان سجله 12–0.

  • وللعلم ، شارك شيماييف أيضاً في عدد قليل من بطولات الجودو أربع قتالات سامبو.

وبعد مسيرته الأكثر من رائعه في المصارعه ، بدأ حمزة التدريب لأول مرة على الفنون القتالية المختلطة عندما كان عمره 23 عامًا ، بدأ مع فريق Allstar في ستوكهولم ، برفقة المقاتل العنيف ألكسندر غوستافسون و إلير لطيفي.

وبعد إنضمام حمزه بأيام أخبر غوستافسون مراسلًا سويديًا ذات مره أن حمزة كان من أفضل المقاتلين الذين تدرب معهم على الإطلاق.

بين سبتمبر 2017 وأبريل 2018، خاض حمزه ثلاث نزالات في الفنون القتالية المختلطة للهواة ، و أصبح شيماييف مقاتلاً محترفًا في 26 مايو 2018 و خاض قتالين في مُنظمتين سويديتين و فاز بهم.

و بعد ذلك مع الخطوة الأكبر في حياته وقتها ، عندما وقع مع منظمة Brave FC – كان من المقرر أن يكون بأول ظهور له في المنظمة أمام المقاتل بنيامين بينيت بتاريخ 16 نوفمبر 2018، لكن انسحب بينيت من القتال وتم استبداله بمقاتل أقوى وهو المقاتل الغير المهزوم ماركو كيسيتش.

ولم يخيب حمزه أمال فريق Allstar وفاز عن طريق الضربة القاضيه في الجولة الأولى.

وظل حمزه مُهيمناً بشكل ملحوظ خلال العامين الذي كان فيهم في Brave FC ، وهذا بالطبع لفت أنظار الـ #UFC في التوقيع معه ، وهذا ماحدث.

ظهر شيماييف لأول مرة في الـ #UFC كمقاتل بديل للصربي دوشكو تودوروفيتش في فئة الوزن المتوسط أمام المقاتل الويلزي جون فيليبس ، في حدث UFC on ESPN 13 ، وفاز حمزه بالقتال عن طريق الإخضاع في الجولة الثانية.

و أكسبه هذا الفوز الظفر بجائزة Performance of the Night _ ولفت أنظار الجماهير أكثر وأكثر عندما فاز في القتالين التاليين في الجولة الأولى أمام ريس ماكي ، جيرالد ميرشات _ و كان من المقرر أن يواجه شيماييف البطل الحالي ليون إدواردز في الحدث الرئيسي لـ UFC Fight Night 183.

بث مباشر نزال حمزة شيماييف كمارو عثمان

يمكنكم  المشاهدة من خلال النقر هنا

التعليقات

اترك تعليقاً