التخطي إلى المحتوى

اهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
بث مباشر السيتي واليونايتد

تتجه الأنظار اليوم صوب المباراة الهامة التي تجمع ما بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث قمة الجولة السابعة والعشرون من موسم الدوري الانجليزي الممتاز 2023/2024.

موعد المباراة

قام هذه المباراة اليوم الأحد 3 مارس 2024، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، والخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، و 22:30 بتوقيت غرب إندونيسيا، ويمكن مشاهدتها مباشرة عبر Champions TV 5 والبث المباشر على Vidio.

ما قبل المباراة

قبل خوض الفريقين مباراة اليوم يبدو واضحاً تفوق مانشستر سيتي على خصمه يونايتد، وذلك بعد أن نجح الفريق في تقديم أداء مقنعاً للغاية، وطبقا للنتائج الأخيرة فقد تمكن السيتي من الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في آخر 18 مباراة خاضها في المسابقات المختلفة.

Luton Town vs Manchester City

وكان السيتي قد حقق مؤخرًا، فوز ساحق على لوتون تاون في إطار منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 6-2. سجل ماتيو كوفاسيتش هدفًا رائعًا، بينما قدم إيرلينغ هالاند أداءً استثنائيًا وساهم بشكل كبير في الفوز بتسجيله خمسة أهداف.

وعلى الجانب الآخر، مانشستر يونايتد كان على موعد مع هزيمة مفاجئة، حين واجه فولهام وخسر  بنتيجة 1-2 على أرضه في ملعب أولد ترافورد.

وبدا واضحاً تأثر الفريق سلبًا بغياب راسموس هوجلوند  للإصابة، ورغم ذلك، نجح الفريق تخطي الهزيمة سريعاً وحجز بطاقة تأهله إلى الدور التالي من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تغلبهم على نوتنجهام فورست بهدف قاتل سجله كاسيميرو في الدقيقة 89.

اللقاء الأخير بين الفريقين

في اللقاء الأخير بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، سيطر فريق مانشستر سيتي بشكل كامل على المباراة.

حيث تمكن من تحقيق فوز ساحق بنتيجة 3-0 على مانشستر يونايتد. تألق لاعبو السيتي في تلك المواجهة، ونجحوا في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز مكانتهم في المنافسات.

أهداف المباراة:

التعليقات

اترك تعليقاً