التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم ضد اتلتيكو مدريد بجودة عالية
بث مباشر مباراة برشلونة اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظرائهم لاعبي نادي اتلتيكو مدريد في قمة مثيرة يحتضنها ملعب ستاد كامب نو الملعب الرسمي للفريق الكتالوني.

ويسعى صاحب الأرض إلى تعويض التعثر الأخير في بطولة الدوري وحصد الثلاث نِقَاط كاملة من لقاء اليوم بالرغْم من صعوبته، ويفصل برشلونة عن التتويج بلقب الدوري الإسباني لموسم 2022-2023 رسميا الفوز في مباراتين فقط مما تبقى له في البطولة.

أما عن اتلتيكو مدريد فيسعى هو الآخر إلى الفوز أو على الأقل التعادل والخروج من كامب نو بأي نِقَاط تساعده على الحفاظ على مقعده بالمربع الذهبي والتأهل لدوري الأبطال 2024 بكل تأكيد.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم ضد اتلتيكو مدريد

ويحتل برشلونة حاليا صدارة جدول ترتيب ىالدوري الاسباني برصيد 73 نقطة من 29 مباراة خاضها الفريق في البطولة حتى الآن، بينما يحتل اتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 60 نقطة بنفس عدد المباريات.

كانت آخر 6 مواجهات جمعت الفريقين قد شهدت تساوي غريب ومثير في النتائج والأرقام بينهما، حيث فاز برشلونة في 2 وخسر في 2 وتعادل في 2، كما سجل الفريق 7 أهداف واستقبل 7 أهداف أيضا.

موعد المباراة والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4:15 من مساء اليوم الأحد الموافق 23 أبريل 2023 ميلاديا بتوقيت القاهرة، تُنقل المباراة حصريا على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير بث مباشر مباراة برشلونة اليوم ضد اتلتيكو مدريد بجودة عالية وبدون أي تشويش أو تقطيع لتسهيل إمكانية مشاهدة اللقاء مجانا وبدون مواجهة أي مشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً