التخطي إلى المحتوى

بث مباشر بيراميدز ونهضة بركان بركان في نهائي كأس الكونفدرالية
بث مباشر بيراميدز ونهضة بركان

بث مباشر بيراميدز ونهضة بركان بركان في نهائي كأس الكونفدرالية، شاهد مباراة بيراميدز ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية اليوم الأحد 25 أكتوبر في المباراة الهامة التي ينتظرها الجمهور العربي والإفريقي ودول أوربا أيضا حيث نهائي الكونفدرالية هذا الحدث الهام علي مستوي أفريقيا كلها .

بث مباشر بيراميدز ونهضة بركان

https://www.youtube.com/watch?v=Q818Jln4hzA

 

الجماهير المصرية ننظر المباراة لتشجيع الفريق المصري وتفرح مع فريقها وتتمني له الفوز الأول ببطولة هي الأهم دوليا ومما لاشك فيه أنها ستضيف للفريق انجاز عظيم حيث أن بيراميدز بدأ كبيرا ويستمر في الصعود للوصول إلي القمة .

الجماهير المغربية تشاهد الفريق أيضا وتنتظر فوز نهضة بركان بالبطولة ذلك الفريق الذي يتمتع بجماهيرية كبير علي مستوى المملكة المغربية ودائما يحقق انجازات عظيمة في مجال الرياضة ووصوله اليوم للنهائي فهو انجاز كبير حتى لو لم يحقق الفوز بالبطولة لكن يكفيه شرف المنافسة بقوة .

أما باقي دول إفريقيا فيريدون أن يستمتعوا بمباراة تعبر عن القارة كلها ويشجعون نهضة الكرة بقارة إفريقيا دوما وابدأ .

أما بعض الدول الأوربية فهي بالفعل تنبهر بشباب إفريقيا وهناك الكثير من المراقبين يشاهدون اللاعبين للتعاقد مع من يعجب حتى لو لم يكن اليوم يوف الاحتراف والتعاقد فهو يوم أفريقيا الرياضي الأول .

وكثير من أبناء إفريقيا محترفون بأكبر فرق  في أوربا .

المباراة تشاهدونها بعد قليل وتقام علي ملعب ” الأمير مولاي عبد الله ” وتبدأ في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية وعلي باقي الدول العربية والأفريقية مراعاة فارق التوقيت للأهمية .

كل الأمنيات الحلوة لفريق بيراميدز المنافس المصري القوي الذي يحفل بالعديد من التوقعات بالفوز وينتظره المصريون غدا بمطار القاهرة في لحظات هي الأسعد والأجمل وهو يحمل معه الكأس وقد يسبقه فيها العام الماضي نادي الزمالك .

قد يهمك أيضا

مواعيد مباريات اليوم الاحد 25 اكتوبر 2020 والقنوات الناقلة وتردداتها علي مستوي العالم

التعليقات

اترك تعليقاً