التخطي إلى المحتوى

بثينة مرشد ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية
بثينة مرشد ويكيبيديا

بثينة زكريا مرشد ويكيبيديا، تحمل الجنسية السعودية، تعمل كممرضة في مستشفي الملك فيصل، تلقت تعليمها الأساسي والجامعي في المملكة العربية السعودية.

بثينة مرشد ويكيبيديا

الاسم الكامل هو “بثينة زكريا مرشد”،  تقيم حاليًا في المملكة، دخلت مجال التمريض عقب قرارها بدخول الجامعة، فور حصولها علي مجموع مميز في المرحلة الثانوية والتي تخطى الـ85%.

من جانبها كشفت بثينة عن رغبتها في دخول كلية الطب، ولكن ذلك يكون علي حسب المجموع، لذا فقط قررت أن تدخل كلية التمريض، وسرعان ما ذاع صيتها في شتى محافظات السعودية، حيث أصبحت من ضمن أهم الممرضات في المملكة، وعقب التخرج تم تعيينها في مستشفي الملك فيصل.

وتدخل الممرضة السعودية بثينة مرشد، في قائمة أهم السيدات تأثيراً في مستشفي الملك فيصل، كما لها عدة مواقف وأمور تحدثت عنها في المستشفي في احدي اللقاءات، وكان تساءل الآلاف الأشخاص عن ما هي جنسيتها أي أصل الممرضة بثينة مرشد، والجدير بالذكر أنها تربت ونشأت وسط أسرة سعودية الأصل.

كم عمر بثينة مرشد

يُعد معرفة كم عمر و مواليد أي تاريخ ميلاد الممرضة بثينة مرشد من أهم الأمور التي يبحث عنها عشرات الآلاف المواطنون في السعودية الآن، والجدير بالذكر  أنها من الممرضات الذين يفضلون عدم الحديث عن هذه الأمور لوسائل الإعلام، حيث لم يرد أي معلومات عنها في الشأن، أو تفاصيل حياتها الأسرية.

اقرأ أيضًا: كاميليا راك الممثلة المغربية ويكيبيديا وحسابها الرسمي علي انستقرام

التعليقات

اترك تعليقاً