التخطي إلى المحتوى

بالخطوات | طريقة تحميل لعبة فيفا 23 من على متجر ستيم وتشغيلها على الجهاز بكل سهولة

تحميل لعبة فيفا 23 أو FIFA 2023 من على Steam يتطلب بعض الخطوات التي سأشرحها لك بالتفاصيل في هذا المقال. يمكنك اتباع هذه الخطوات لتحميل اللعبة بسهولة وبدء اللعب في وقت قصير.

الخطوة 1: إنشاء حساب Steam

قبل أن تتمكن من تحميل وتثبيت FIFA 2023 على جهازك، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على Steam. إذا كان لديك حساب بالفعل، فيمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية. إذا لم يكن لديك حساب بعد، يمكنك إنشاء حساب جديد مجاناً على موقع Steam.

الخطوة 2: شراء FIFA 2023

لعبة فيفا 23

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك على Steam، يمكنك البحث عن FIFA 2023 في متجر Steam باستخدام شريط البحث في الأعلى. بمجرد العثور عليها، اضغط على زر “إضافة إلى العربة” لشراء اللعبة.

الخطوة 3: التثبيت

بعد شراء FIFA 2023، يمكنك تثبيت اللعبة على جهازك عن طريق النقر على زر “تثبيت” في صفحة المتجر. ستظهر لك نافذة تطلب منك اختيار مكان التثبيت وبعض الإعدادات الأخرى. يمكنك تخصيص هذه الإعدادات وتحديد المسار الذي تريد تثبيت اللعبة عليه.

الخطوة 4: بدء اللعب

عندما ينتهي التثبيت، يمكنك الآن بدء اللعب. انقر فوق زر “تشغيل” في مكتبتك على Steam لتبدأ لعبة FIFA 2023. ستحتاج إلى الانتظار قليلاً حتى تظهر الشاشة الرئيسية للعبة.

الخطوة 5: تخصيص إعدادات لعبة فيفا 23

قبل البدء في اللعب، يجب أن تتأكد من تخصيص الإعدادات حسب تفضيلاتك.

يمكنك ضبط الإعدادات الخاصة بالرسومات والصوت والمقاطع السينمائية والتحكم في اللعبة. بعد تخصيص هذه الإعدادات، يمكنك الآن البدء في اللعب.

قد يهمك أيضا: 10 إضافات مميزة ستشهدها الإصدارات القادمة من لعبة فيفا موبايل FIFA Mobile | تعرف عليها

وبهذه الخطوات يمكنك تحميل لعبة فيفا 23 (FIFA 2023) من على Steam بنجاح. يمكنك الآن الاستمتاع باللعب والتفاعل مع المنافسين من جميع أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً