التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مشاهدة نزال تايسون فيوري وفرانسيس نغانو عبر القنوات الناقلة.. اليوم السبت 28 أكتوبر 2023
تايسون فيوري وفرانسيس نغانو

بدأ البحث عن كيفية مشاهدة نزال أو مباراة تايسون فيوري وفرانسيس نغانو عبر الـ بث مباشر للقنوات الناقلة لهذا الحدث، الذي سيتم إقامته بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

من جهته، شوق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، الجهة المسؤولة عن موسم الرياض، جمهوره ومحبيه، للنسخة الرابعة من الموسم الترفيهي 2023. وأكد أن الموسم لهذا العام مختلف عن الأعوام السابقة، وأكد أن الحدث الضخم تايسون فيوري وفرانسيس نغانو سيكون أولى الفعاليات.

ويحظى الثنائي تايسون فيوري وفرانسيس نغانو بشعبية كبيرة في العالم، حيث قدما مشواراً طويلاً في عالم الوزن الثقيل. واليوم من المقرر أن يتم إسدال الستار عن بطل العالم، أو ما يُعرف بـ “أشرس رجل على وجه الأرض”.

موعد مباراة تايسون فيوري

سيُقام نزال تايسون فيوري، يوم السبت 28 أكتوبر 2023، على أن يبدأ النقل الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 7:00 مساءً بتوقيت مصر، 9:00 بتوقيت الإمارات.

أما عن توقيت النزال الرئيسي بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو، عند الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت مصر، 11:00 مساءً بتوقيت المغرب.

بث مباشر مشاهدة نزال تايسون فيوري وفرانسيس نغانو عبر القنوات الناقلة.. اليوم السبت 28 أكتوبر 2023

نزال تايسون فيوري وفرانسيس نغانو بث مباشر

انتهى النزال بفوز تايسون.

يُمكنكم متابعة نزال تايسون فيوري وفرانسيس نغانو بث مباشر حصري وبجودة عالية، من خلال هذه القنوات الناقلة:

STC Tv
BT Sport Box

وانتشرت في الساعات الماضية، مزاعم على الشبكة، تشير بأن قناة أم بي سي أكشن المفتوحة، سوف تنقل النزال على الهواء مباشرةً مجاناً. وتجدر الإشارة أنها مغلوطة غير دقيقة. وحتى الآن، سيكون النزال متاح لسكان الشرق الأوسط، عبر تطبيق STC Tv  المدعوم من جانب السلطات السعودية.

وتشير أنباء أخرى، بأن المباراة، سوف يتم نقلها أيضاً عبر إحدى قنوات SSC السعودية الرياضية، وفيما يبدو أن النزال لن يكون متاحاً للمشاهدة تلفزيونياً مجاناً.

التعليقات

اترك تعليقاً