التخطي إلى المحتوى

ايجي بست ويكيبيديا (قناة ومنصة إلكترونية لعرض المسلسلات)
ايجي بست ويكيبيديا

قناة ايجي بست ويكيبيديا، منصة إلكترونية، تنشر الأعمال الدرامية والسينمائية، وهي من المنصات التي واجهت تحديات كبيرة خلال طريقها للظهور. أبرزها تعرضها للإيقاف من قبل الجهات المختصة المصرية، وأثار الخبر ضجة كبيرة في الشارع المصري، كون هذه المنصة من أكثر المواقع زيارة في الجمهورية المصرية.

قناة ايجي بست ويكيبيديا

ينشر القائمين علي موقع إيجي بيست بشكل يومي عدة أعمال ما بين الأفلام والمسلسلات. وحسب ما ذكرت مؤشر البحث، الذي دائماً ما يسجل عمليات بحث مرتفعة حول هذه المنصة. تبين أنها في صدارة المنصات الإلكترونية الأكثر زيارة ومشاهدة في مصر و العراق والسعودية والدول الأخري. وما يميزها عن غيرها من المنصات، هو نشرها للأعمال بجودة عالية HD، ولكن عاني العديد من مستخدميها بالإعلانات الكثيرة داخل الموقع.

وجه للقائمين علي منصة إيجي بيست في السنوات القليلة الماضية، انتهاك لحقوق الملكية. حيث نشرت احدي الأعمال دون الرجوع لمالكها الأصلي أي الجهات الراعية. مما دفعهم لرفع شكوي ضد إدارة المنصة من أجل إيقافها، وبالفعل تم إغلاقها في مصر آنذاك ونال الأمر ضجة عارمة.

تأسس موقع EgyBest، بهدف نشر ملخص الأعمال، ولكن سرعان ما تطورت مع طلب جمهورها، وباتت تنشر أعمالاً كاملة. وراج موقع المنصة في العقود الأخيرة، ويزعم أن صاحبها مصري الجنسية. ولكن إلا الآن لم يتم الكشف عن أي معلومة رسمية بشأنها، ومع تعدد المنصات التي تحمل ذات الاسم EgyBest، كثرت الشائعات عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً