التخطي إلى المحتوى

اوغور شاهين ويكيبيديا.. ومن هي زوجته وهل هو مسلم
اوغور شاهين ويكيبيديا.. ومن هي زوجته وهل هو مسلم

تعرف علي من هو الدكتور اوغور شاهين ويكيبيديا ومن هي زوجته وهل هو مسلم أم لا ، حيث شغل محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، و لذلك نقدم لكم من خلال السطور التالية ، معلومات تكشف لأول مرة عنه فمن هو؟.

من هو اوغور شاهين عن ويكيبيديا

ولد سنة 1965 ميلاديًا، أي يبلغ من العمر 55 عامًا حتى سنة 2020، هو طبيب يحمل الجنسية التركية، كما أنه أستاذ علم الأورام بجامعة ماينز والرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة التكنولوجيا الحيوية ، ولد ر تحديداً في مدينة إسكندرونة الواقعة في تركيا ، وهو في سن ال4 أعوام هاجر مع أسرته إلي ألمانيا ، وكان والده حينها يعمل في مجال السيارات .

بعدما وصل إلي ألمانيا ، تربي هناك ، و قضي معظم حياته أيضًا ، حتى تخرج من جامعة كولونيا قسم الطب سنة 1990 ، ليأتي عام 1993 ويحصل علي درجة الدكتوراه من ذات الجامعة، و جاء عام 2000 ليكون من ضمن هيئة التدريس في جامعة ماينز ويصبح معلماً بها عام 2006.

هل دكتور اوغور شاهين مسلم ؟

في سنة 2019 ، تم منح الدكتور شاهين جائزة مصطفى ، و التي لا تعطى إلي كل عامين وتقدر لصالح المسلمون فقط ، أي ما يعني أنه مسلم الديانة.

لشاهين دورًا في مكافحة مرض السرطان ، حيث أنه مالك شركة Ganymed Pharmaceuticals والتي تختص في علاج السرطان .

اوغور شاهين و زوجته

سنة 2002 ، تزوج الدكتور شاهين من الطبيبة أوزليم توريتسي ، و هي دكتورة تحمل الجنسية التركية ، و تعمب في ألمانيا ، و لدي شاهين أبناء.

والجدير بالذكر أن سبق وأعلن مالك شركة فايزر البرت بورلا  عن اكتشاف لقاح لكورونا فايزر ، و لعل ما لا تعرفونه أن أوغور شاهين وزوجته هما من وراء إكتشاف هذا اللقاح.

المصدر: ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً