التخطي إلى المحتوى

الهيئة القومية لسكك حديد مصر تُعلن موعد العمل بالتوقيت الشتوي.. تفاصيل

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر اليوم الثلاثاء، أنه سيتم تعديل مواقيت القطارات للعمل بالتوقيت الشتوي، ابتداءً من يوم الخميس المقبل، الموافق 27 أكتوبر 2023.

وقد أوضحت الهيئة أنه سيتم تقديم مواقيت القطارات في جميع أنحاء الجمهورية بمعدل 60 دقيقة، وذلك بإضافة ساعة واحدة إلى كل موعد.

الهيئة القومية لسكك حديد مصر تُعلن: الخميس المُقبل بداية العمل بالتوقيت الشتوي!

وقالت الهيئة في بيان لها، أن التوقيت الشتوي يبدأ من الساعة الثانية عشرة صباحًا يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2023، ويستمر حتى الساعة الثانية عشرة صباحًا يوم الأحد الموافق 26 مارس 2024.

وأشارت الهيئة إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام الهيئة بتطبيق التوقيت الشتوي في مصر، والذي يبدأ من يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر وينتهي في يوم الأحد الأخير من شهر مارس.

قد تهتم بـ: البورصة المصرية تسجل أعلى مستوى في تاريخها وسهم الأسمدة يقفز 20%

وأكدت الهيئة أن جميع موظفي الهيئة القومية لسكك حديد مصر على دراية بتطبيق التوقيت الشتوي، وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير القطارات بالتوقيت الجديد.

ويُعد تعديل مواقيت القطارات بالتوقيت الشتوي خطوة مهمة لضمان انتظام حركة القطارات في جميع أنحاء الجمهورية. كما أن هذه الخطوة ستساعد في استغلال ساعات النهار بشكل أفضل.

طالع أيضا: تجديد البطاقة المدنية مع تغيير الصورة أون لاين في الكويت: الخطوات والرسوم والشروط

كما تدعو الهيئة المواطنين إلى ضرورة الاطلاع على مواقيت القطارات الجديدة قبل السفر، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة أو من خلال تطبيق الهيئة على الهواتف الذكية.

التعليقات

اترك تعليقاً