التخطي إلى المحتوى

الممثل عبدالله الخميس ويكيبيديا (ممثل سعودي).. رابط سناب وانستقرام الرسمي
الممثل عبدالله الخميس ويكيبيديا

الممثل عبدالله الخميس ويكيبيديا، هو ممثل سعودي الجنسية، أشتهر من خلال تقديمه للمقالب، يتميز عن غيره بكونه محترف في التقليد، ولديه حنجرة صوتية متميزة لتقليد صوت المرأة والرجل معاً بشكل غير.

الممثل عبدالله الخميس ويكيبيديا

يقول عبدالله الخميس عن نفسه في صندوق الوصف علي أنستا، أنه شخصية إعلامية، ولكن الجمهور يلقبونه بالفنان، وهو من النجوم الذين لقوا شهرة واسعة علي انستقرام و سناب شات.

مقالب عبدالله الخميس

كان آخر مقلب قام به الفنان السعودي عبد الله الخميس، في المذيع حمد بن سعود، وذلك علي الهواء مباشرة، وكان المقلب عبارة عن سيدة تتصل به لكي تطلب يده للزواج من بنته، مما أدي إلي دخول المذيع حمد بن سعود في حالة من الخجل الشديد، وظل صامتاً حتى أخبره  عبد الله الخميس أنه مقلب وضحك جميع المتواجدون.

 عبدالله الخميس انستقرام

يجدر الإشارة إلي أن الفنان السعودي عبد الله الخميس، من النجوم الذين يحظون بشعبية طيبة علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، ومن الممكن لكم متابعته عبر الرابط التالي “من هنا“، وبذلك يُمكن لكم رؤية آخر فيديوهات الترفيهية علي المنصة، وننشر لكم أيضًا رابط حساب سناب شات أدناه.

سناب عبدالله الخميس

بدأ الممثل عبدالله الخميس، من خلال تدشينه لحساب شخصي علي موقع سناب شات، وسرعان ما انتشرت مقاطعه الترفيهية علي وسائل السوشيال ميديا، ويرغب آلاف الأشخاص في متابعته عبر سناب الرسمي “من هنا“.

علي سياق آخر، يأتي الممثل الشاب عبد الله الخميس، من ضمن الشخصيات الذين يحرصون علي نشر الفيديوهات و اليوميات لجمهوره علي سناب شات و أنستا، وبعد انتشار مقالبه الأخيرة، تصدر أسمه مؤشر البحث بالسعودية خلال الساعات الأخيرة الماضية.

اقرأ أيضًا: سناب عبدالله النغيمشي وابوه الرسمي

التعليقات

اترك تعليقاً