التخطي إلى المحتوى

كشف حقيقة المرأة الصربية الراقصة.. فيديوهات العجوز الراقصة TikTok وهذه حقيقتها

احتلت فيديوهات المرأة الصربية الراقصة ترند TikTok، بعد تسريب مقاطع فيديو لها، ترقص وتتمايل على طريقة الرقص “الصربي الشعبي” الشهير، وسرعان ما انتشرت هذه الفيديوهات على شبكة الأنترنت، واشتهرت عربياً بـ”السيدة العجوز الراقصة”.

فيديو السيدة العجوز الراقصة يعود للواجهة بعد مرور 4 سنوات!

أعاد مستخدمي التواصل، تناقل فيديوهات ما تسمى بـ”السيدة العجوز الراقصة”، على تطبيقات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تيك توك و يوتيوب”. وسرعان ما تصدرت هذه الفيديوهات الترند، وسط مخاوف من وجودها على أرض الواقع.

وراح بعض اليوتيوبر والمقيمين العرب في “صربيا”، بتصوير أنفسهم من أمام أخطر المدن وأكثرها رعباً في صربيا، مؤكدين أنه لا وجود لهذه السيدة الشهيرة على الشبكة العنكبوتية بـ”المرأة الصربية الراقصة” أو “Serbian dancing lady”.

صحيفة “sportskeeda”، أوضحت أن الفيديوهات التي تناقلت للسيدة الصربية حقيقة، وأكد التقرير، بأنه تم تصويرها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2019.

وأكد تقرير بموقع sportskeeda، بأنه وقتها فشلت السلطات في العثور على هذه السيدة. وذكر مصدر رسمي، أنه منذ إعلان الصحف ملاحقاتها، لم يتم رصد أي فيديوهات أو شبهات جديدة لها، ومن وقتها لم يسمع عنها أحد.

السيدة الصربية تنشر الرعب في المدن

في المقابل، وثق بعض سكان المدن الصربية المختلفة، وخاصةً في مناطق مدينة “بلغراد”، فيديوهات للسيدة المرعبة، أثناء تجولهم ليلاً، مؤكدين أنها قضت دقائق متواصلة ترقص بهذا الشكل، حتى شعرت بتواجدهم ثم قامت باللحاق بهم بواسطة سكين.

وأوضح ناشري الفيديوهات، أنهم يطاردون هذه السيدة منذ أيام، ولكنهم فشلوا في الإمساك بها، خاصةً وأنها دائماً ما تمسك في يديها سكين حاد، وبالكاد ينجحون في الفرار من أمامهم.

ونقلاً عن “صربيا اليوم”، يُزعم بأن سيدة حامل، فشلت في الهروب من أمام المرأة الصربية المتجولة، وتعرضت لعدة طعنات، وكادت أن تفارق الحياة.

فيديوهات المرأة الصربية الراقصة

لقت فيديوهات المرأة الصربية الراقصة والشهيرة أيضاً بـ”العجوز الصربية”، تفاعلاً واسعاً، حيث كثرت حاجز المليون لايك عبر إحدى قنوات تيك توك، وانتشرت فيديوهاتها بكثرة على يوتيوب أيضاً.

وبالرغم من أن كافة المصادر، تشير بأن هذه السيدة مختفية منذ الأربع سنوات، إلى أن ناشطون أعادو نشر الفيديو، وسط مزاعم بأنها عادة من جديد.

وعلى جانب متصل، قال بعض النشطاء، أنه بالدقيق في طريقة رقدها، يتبين أنها سريعة جداً، وتبدو كالرجل!.

التعليقات

اترك تعليقاً